صور.. خالد سليم يتألق فى حفل كامل العدد بدار أوبرا دمنهور

خالد سليم خالد سليم
 
محمود جلال

أحيا النجم خالد سليم أمس الجمعة، حفلا غنائيا فى دار أوبرا دمنهور، الذى تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر، وأشعل خالد حماس الجمهور خلال حفله بدمنهور بعدد من الأغانى ومنها "كل نظرة"، "لكل عاشق وطن"، "عيش"، "بهرب من نظرات الناس"، "يا هوى"، "نسم علينا الهوى" لفيروز.

خالد سليم
خالد سليم

وغنى خالد سليم فى الفاصل الثانى من الحفل عدة أغانى منها "عشنا قد ايه"، تلاها "خمس دقايق"، "ولا ليلة ولا يوم"، "صبرى عليك طال"، كما قدم أغنيات "على حسب وداد قلبى"، "جبار" للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، واختتم الحفل بأغنية "بلاش الملامة".

خالد سليم

خالد سليم

وفى سياق متصل يعمل خالد على أكثر من أغنية جديدة لطرحها "سنجل" على مدار العام وفى المواسم المهمة، منها "اللى فات مات" من كلمات وألحان عزيز الشافعى، ومن المحتمل طرحها فى عيد الحب، وأيضاً أغنية أخرى بعنوان "عشمنى" من كلمات هشام صادق وألحان مدين، على أن يصورهما فيديو كليب قريبا إضافة إلى اختيار عدد آخر من الأغانى.

خالد سليم
خالد سليم

كما انتهى خالد من تسجيل أغنية من ألبومه الجديد بعنوان "يا جميل"، تحمل طابع "مقسوم ومتحركة"، وهى من كلمات خالد فرناس، وألحان عمرو الشاذلى، وتوزيع الموسيقي محمد مجدي، وميكس وماستر أمير محروس، ومن المقرر أن يتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب خلال الأيام المقبلة، حسبما أكد الموزع محمد مجدى لـ"عين".

خالد سليم
خالد سليم

وكان آخر أعمال خالد سليم، مسلسل "بلا دليل" من تأليف إنجى علاء وإخراج منال الصيفى وإنتاج سينرجى، وتم انتهاء عرضه منذ أسابيع، وشارك خالد فى بطولته درة وحازم سمير وإسلام جمال وعمر الشناوى ونيقولا معوض ومها نصار وديانا هشام وجمال عبد الناصر وأشرف زكى ومحمد أحمد ماهر وأحمد كرارة وهادر الشرنوبى ومحمد لطفى شاهين وأحمد عبد الله محمود وغيرهم من النجوم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر