تفاصيل حفلى عمر خيرت يومى 16 و17 فبراير المقبل بدار الأوبرا

عمر خيرت عمر خيرت
 
محمود جلال

يحيى الموسيقار عمر خيرت، حفلين موسيقيين بدار الأوبرا المصرية، يومى الأحد والاثنين الموافقين 16 و17 من شهر فبراير المقبل، وذلك على المسرح الكبير فى الثامنة مساء، ومن المقرر أن يقدم "خيرت" أهم مؤلفاته خلال مشواره الفنى ومنها: "صابر يا عم صابر، البخيل وأنا، ليلة القبض على فاطمة، ضمير أبلة حكمت، خلى بالك من عقلك، قضية عم أحمد، مسألة مبدأ، اللقاء الثاني، عارفة، إعدام ميت، غوايش"، وغيرها من الأغانى.

كان الموسيقار عمر خيرت قد قام بتأليف موسيقى فيلم "الممر"، وكعادته بدا خيرت متألقا وهو يقدم جرعته الموسيقية الفريدة، ونال إشادات كبيرة بعد عرض فيلم "الممر" على شاشة on e فى احتفالات نصر أكتوبر، حيث شارك خيرت بوضع الموسيقى التصويرية للفيلم الذى يقوم ببطولته أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسنى، محمد الشرنوبى، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد والوجه الجديد ألحان المهدى، وضيوف الشرف هند صبرى، شريف منير، أنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم وتأليف وإخراج شريف عرفة.

يذكر أن عمر خيرت تألق بإحياء حفل غنائى يوم 12 و13 يناير الماضى على المسرح الكبير داخل دار الأوبرا المصرية، شهدت حضور عديد من الشخصيات العامة والفنية، وأحيا أيضا حفلين بمهرجان "شتاء طنطورة" بالمملكة العربية السعودية على مسرح مرايا.

ووجه الموسيقار الكبير الشكر إلى المملكة العربية السعودية لإقامته حفلتين متتالين فى نفس العام، كما أهدى مقطوعة موسيقية إلى الشعب السعودى بعنوان "لحن العلا"، قائلاً:"بنقدم هدية من مصر افتتاحية العلا من تأليفى وشكرا".

وكان عمر خيرت قدّم العديد من الحفلات الناجحة الفترة الماضية، وهى ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى الدورة الـ28، تحت رعاية وزارة الثقافة والفنون، برئاسة الدكتور مجدى صابر، وكان الحفل كامل العدد.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر