صور..محمد محسن اثناء استعداده لتسجيل أغنية جديدة مع الملحن خالد عز

محمد محسن وخالد عز محمد محسن وخالد عز
 
محمود جلال

يتعاون المطرب محمد محسن مع الملحن خالد عز في أغنية جديدة لم يستقر على اسمها حتى الأن، حيث أكد خالد أنها ستكون مفاجأة للجمهور، ليظهر فيها محمد بشكل جديد ومختلف عن أعماله السابقة.، ومن المقرر أن يتم تسجيل الأغنية فى الفترة المقبلة.

كما انتهى من تسجيل أغنيتين بألبوم الجديد الأولى تحمل اسم "فارس بني شقيان" وهى من كلمات نور الدين محمد، وألحان مديح محسن، وتوزيع أحمد نظمى، والثانية وهي من كلمات أحمد المالكي، وألحان محمد عبية، ولم يكشف أمين عن اسم الأغنية حتى تكون مفاجأة للجمهور، ومن المقرر أن يتم تسجيل الأغنية فى الفترة المقبلة حسبما أكد أحمد أمين لـ"اليوم السابع".

من ناحية أخرى شارك محمد محسن الفنانة مي كساب مؤخراَ فى فيديو كليب غنائي جديد بعنوان "أصول اللعبة" من كلمات نصر الدين ناجى، وألحان أحمد عمار، وتوزيع أسامة الهندي، وإخراج محمد رفقي.

أما آخر أعمال الملحن خالد عز أغنية في ألبوم فريق واما الجديد يحمل اسم "الصيف إبتدي"، بأغنية وهي "شمس بحر"، وهى من كلمات تامر حسين، وتوزيع الموسيقي ومكساج نادر حمدي، وشارك أيضا في تترات أغاني مسلسل "أبو العروسة"، التي قدمها بصوت النجم مدحت صالح، والمسلسل من بطولة سوسن بدر، وسيد رجب، ومحمود حجازي، ونرمين الفقي.

يذكر أن محمد محسن شارك فى العام الماضي فعاليات المهرجان الصيفي لدار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر، وتضمن برنامج الحفل مختارات من مؤلفات تراث الطرب العربي التى اشتهر بأدائها إلى جانب عددٍ من أعماله الخاصة منها: "فى قلبى مكان، حضنك حياة، حبايب زمان، بقالك مدة وأصيلة يا بنت"، وشارك أيضا فى مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء الـ27 الذى تنظمه دار الأوبرا المصرية وأحيا حفلًا ناجحًا غنى فيه أشهر أغانيه.

 

محمد محسن وخالد عز
محمد محسن وخالد عز

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر