نادر أبو الليف يتعاون مع عماد تاج فى أغنية «القضية فى الملوخية»

نادر أبو الليف نادر أبو الليف
 
محمود جلال

انتهى المطرب نادر أبو الليف من تسجيل أغنية بألبومه الجديد، تحمل اسم "القضية فى الملوخية"، وهى من كلمات السيد على، وألحان عماد تاج، وتوزيع الموسيقى MORO، ومن المقرر أن يتم طرحه بالأيام المقبلة على يوتيوب.

أما بالنسبة أبو الليف قرار طرح تلك أغانى ألبوم الجديد على فترات متباعدة بالأيام المقبلة، ويراهن على تلك الاغاني بقوة حيث يقدمها بشكل مختلف تماما عن أعماله السابقة.

من ناحية أخرى يعمل حاليًا أبو الليف على وضع اللمسات الأخيرة والنهائية لألبومه الجديد المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة، ويتعاون من خلاله مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، ومن الشعراء السيد على، وأحمد القبطان، وهشام صادق، والملحنون عماد تاج، ومحمود صادق، والموزعون مورو، وأسامة عبد الهادي، وصادق عادل صادق، وغيرهم، ويشمل 12 أغنية تتنوع بين الدراما والشعبى والرومانسية.

كما يتعاون الملحن عماد تاج مع جنات فى أغنية بألبومها الجديد، وهى "استعجلت" من كلمات على فتحى، وتوزيع الموسيقى Jezo، ومن المقرر أن يتم طرحه بالأيام المقبلة مع طرح الألبوم.

يذكر أن آخر أعمال أبو الليف أغنية "أهلاً بيك"، والذى قدمها احتفالاً ببطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت فى مصر، وهى من كلمات السيد على، وألحان وتوزيع رامى المصرى.

وكان أبو الليف قد أتجه مسرحية "كينج كونج" الأيام الماضية، والتى تم عرضها على مسرح البالون وتدور أحداثها حول مجموعة من الفارين من آثار بركان دمر بلدهم ويبحثون عن أرض يعيشون فيها، فيختلفون على كيفية إقامة بلدهم الجديدة، وشارك فى بطولتها بجانب أبوالليف الفنان محسن محيى الدين ومجدى عبد الحليم وكرم أحمد ووفاء سليمان وآسيا وأحمد صالح وإبراهيم الزهيرى وسيد مصطفى وصبرى علم الدين، تأليف سليم كتشنر، أشعار محمد الشاعر، ألحان سيد أبو العلا وتوزيع موسيقى هيثم فاروق، ديكور وملابس مجدى ونس، استعراضات محمد سميح، وإخراج محمد حسن.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر