ندي بسيوني كل ما تكبر تحلي..شاهد 7 صور للفنانة الشهيرة أثبتت بها ذلك

ندي بسيوني ندي بسيوني
 
ذكى مكاوى

يبدو أن الفنانة ندي بسيوني تتخذ شعار "كل ما تكبر تحلي"، وذلك بعد تألقها في كل إطلالة تظهر بها خلال الفترة الأخيرة، خاصة عبر حسابها علي موقع انستجرام، والتي صارت تهتم بنشر صورها من آن لآخر عليه ومهتمة إلي حد كبير بعالم السوشيال ميديا.

وهو ما جعلنا نتعرض خلال هذا التقرير إلي أبرز الصور التي نشرتها ندي بسيوني عبر حسابها علي انستجرام ونالت إعجاب واستحسان متابعيها من رواد السوشيال ميديا خلال الفترة الأخيرة ممن أثنوا عليها إلي حد كبير.

 

ندي بسيونى 3

جدير بالذكر أن الفنانة ندي بسيوني لا تكتفي فقط بالتفاعل مع متابعيا عن طريق الصور، وإنما دوماً ما تتفاعل معهم أثناء مباريات النادي الأهلي، وذلك نظراً لأنها معروفة بأهلاويتها الشديدة، .. حيث علقت مؤخراً عبر حسابها الرسمي عبر موقع تويتر، على فوز النادي الأهلي على فريق النجم الساحلي التونس أم، حين كتبت : "استغربت من الهجوم على الأهلي امبارح، دخلنا جون، واستحوزنا على الكورة فترات كبيرة وخدنا 3 نقط نضاف وأول المجموعة".

وتابعت: "هو احنا ليه مبنعرفش نتبسط ونشوف الحاجة الحلوة، تحية لفريق الأهلي وللشناوي البطل، وقع وقام وكمل، دي روح الفانلة الحمرا، والأول في الدوري كمان، صباحكم أهلاوي".

وقد فاز فريق الأهلي، على فريق النجم الساحلي التونسي، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد، ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا، بهدف نظيف تصدر علي إثره مجموعته في البطولة، مما ساهم في حظوظه بالتأهل، وهو الأمر الذي جعله يحتاج لنقطة وحيدة من مباراته القادمة أمام الهلال السوداني من أجل حسن الصعود إلي الدور القادم من البطولة.

 
ندي بسيونى
 
 
ندي بسيونى4
 
 
ندي بسيونى5
 
 
ندي بسيونى7
 
 
ندي بسيوني1
 
 
ندي بسيوني6
 
 
ندي بسييونى
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر