تأجيل فيلم توم هولاند الجديد Uncharted إلى 2021

توم هولاند توم هولاند
 
لميس محمد

قامت شركة سونى بتغيير موعد طرح فيلمها الجديد Uncharted، من 18 ديسمبر من العام الجارى، إلى 5 مارس من العام المقبل 2021، العمل الجديد الذى سيقوم ببطولته توم هولاند، وسيقوم بإخراجه روبن فلايشر، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، وتم ذلك بعد حوالى الأسبوعين من إعلان موعد طرح الفيلم النهائى.

واجه فيلم Uncharted الجديد، العديد من التغييرات منذ الإعلان عن العمل على العمل الجديد، والذى يدور حول لعبة فيديو PlayStation، وسيقوم كل من Rafe Judkins وفريق Iron Man المكون من Art Marcum & Matt Holloway، بكتابة سيناريو الفيلم الجديد.

كما كشف التقرير الذى نشر على موقع "deadline"، أن شركة سونى بدأت العمل على الجزء الرابع من فيلم Bad Boys، الذى طرح منه الجزء الثالث في دور العرض المختلفة في 17 يناير الجاري، وذلك بعد أن تصدرالفيلم الجديد شباك التذاكر العالمي، بإيرادات وصلت إلى 106 ملايين دولار أمريكى، وتم اختيار كاتب السيناريو كريس بريمنر للعودة وكتابة الجزء الرابع، ويذكر أن بريمنر، هو من قام بكتابة الجزء الثالث الذى يعرض حاليا.

شارك بريمنر فى كتابة كتاب "Bad Boys For Life" مع بيتر كريج وجو كارناهان، والذى يعد عودة للسلسلة بعد توقفها لمدة فى 13 عاما، ولم تكشف أى معلومات عن الجزء الجديد من العمل.

والعمل من بطولة مارتن لورنس، ويل سميث، فانيسا هادجنز، جينيفر بادجر، ألكساندر لودفيج، جو بانتوليانو، باولا نونيز، شارون فايفر، دى جى خالد، تشارلز ميلتون، كيت ديل كاستيلو، سيدنى باربوزا، هابى اندرسون، أثينا أكيرز، إميلى توولز.

ويدور الجزء الثالث من فيلم Bad Boys For Life حول ماركوس بورنيت الذى أصبح مفتش شرطة ومايك لورى فى أزمة منتصف العمر، ويجتمع الثنائى مرة أخرى عندما تسنح لهم الفرصة، حيث يقوم مرتزق ألبانى، قتلوه شقيقه من قبل، بعرض مكافأة كبيرة فى حالة قيامهم بـ مهمة محددة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر