صور.. باريس هيلتون تتألق على السجادة الحمراء بعرض فيلم جاستن بيبر

باريس هيلتون باريس هيلتون
 
سمر سلامة
خطفت النجمة العالمية باريس هيلتون، الأنظار بعد ظهورها على السجادة الحمراء، الاثنين الماضى، خلال مشاركتها فى العرض الأول لفيلم جاستن بيبر الذى يوثق قصة حياته، حيث ارتدت فستانا أزرق بدون أكمام، حمل فتحة طويلة أظهرت ساقيها، قامت بإقرانه بحذاء أسود مدبب ذى كعب عال.
 
وقد اعتمدت الوريثة الشهيرة، البالغة من العمر 38 عاما، على شعرها الأشقر المنسدل فى أمواج متتالية.
 

باريس هيلتون  في فستان أزرق

 

كانت عارضة الأزياء باريس هيلتون، نجمة تليفزيون الواقع، قد ظهرت مؤخرا فى لوس أنجلوس بكاليفورنيا، وهى تتجول فى ثوب أرجوانى أنيق، واتضح أن الفستان يطابق تماما سيارتها الفاخرة التى تحمل نفس اللون، واختارت مع إطلالتها حذاء أبيض ونظارات شمسية مطابقة وقلادة من الألماس، وذلك وفقًا لما نشره موقع "insider".

اختارت باريس هيلتون أيضا حقيبة يدها باللون الأرجوانى أيضًا، وكذلك أزياء كلبها الصغير الذى كان يرتدى ما يشبه الفستان باللون وردى، وكانت عارضة الأزياء الشهيرة قد تحدثت مؤخرًا عن سيارتها ثلاثية الأبعاد فى مقطع فيديو على YouTube فى ديسمبر 2019، ووصفتها بأنها "مضيئة"، لكنها أوضحت أنها بحاجة إلى أن تكون "باريسية".

 

باريس هيلتون

 

وقالت باريس عن السيارة: "هذا يعنى أننا بحاجة إلى تغيير هذا اللون وجعله فريدًا من نوعه"، مشيرة إلى أن اللون المجسم للسيارة مستوحى من ملابس كانت ترتديها أثناء حضورها مهرجان Burning Man، وهو حدث للفنون يقام كل عام فى ولاية نيفادا، حتى إنها حملت تنورات ملونة إلى السيارة طوال الفيديو لاختبار خياراتها.

وكانت النجمة العالمية باريس هيلتون قد قررت مؤخرًا الكشف عن عدد من أسرار حياتها وتفاصيلها، من خلال فيلم وثائقى جديد، وهو الخبر الذى فاجأ الكثيرين بمجرد تداوله على المواقع الفنية الشهيرة، وتعد النجمة البالغة من العمر (38 عاما) موضوع فيلم وثائقى جديد سيتم إطلاقة على موقع الفيديو الشهير "YouTube" حول حياتها، والفيلم يحمل عنوان "This Is Paris".

 

باريس هيلتون في فستان أزرق أنيق


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر