محامى زينة يستند إلى تقاضى أحمد عز 22 مليون جنيه فى إعلان واحد

زينة زينة
 
محمد زكريا

شهدت الأيام الماضية تطورات جديدة فى قضية الفنانة زينة وأحمد عز، وذلك بعد فتح القضية من جديد، حيث أقام معتز الدكر، محامى زينة، دعوى قضائية يطالب أحمد عز بدفع المصاريف الدراسية لطفليه زين الدين وعز الدين عن عامى 2018 و2019 والبالغة 800 ألف جنيه مصرى، حيث امتنع عز عن دفعها رغم قرار المحكة بإلزامه بها، وقدم المحامى فى الجلسة حافظة مستندات عن تحريات بشأن ثروته.

وعلم "عين" أن معتز الدكر، محامى الفنانة زينة، قدّم من ضمن مستنداته عن ثروة أحمد عز، عقده مع إحدى شركات الاتصالات الذى قدم معها إعلانا، تقاضى فيه مبلغ 22 مليون جنيه، إضافة إلى قيمة أجره عن الأعمال الفنية التى قدمها العام الماضى، حيث قام ببطولة فيلمين، وأيضا مسرحية تم عرضها فى السعودية فى السعودية ليتم إثبات أن دخل أحمد عز يتخطى 50 مليون جنيه فى السنة.

 

زينة
زينة

 

وكان أحمد عز قد أقام دعوى الأيام الماضية يطلب فيه الإشراف التعليمى لمدرسة طفليه عز الدين وزين الدين، ونقلهما إلى مدرسة أخرى بمصروفات أقل من المتواجدين فيها حالياً، ومن المقرر النظر فى الدعوى بجلسة 9 فبراير المقبل.

وقضت محكمة أسرة مدينة نصر فى وقت سابق، بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 30 ألف جنيه إسترلينى مصاريف دراسية لابنيه "زين الدين وعز الدين" من الفنانة زينة، وحضر معتز الدكر وكيلًا عن الفنانة زينة، وقدم حافظتى مستندات، حَوَت اﻷولى الأمر الوقتى الصادر بتاريخ 12 أكتوبر 2016 بمنع أحمد عز طفليه من السفر للخارج، والذى قُضِى فيه بالرفض.

واستند محامى الفنانة زينة، فى تحديد قيمة المصاريف الدراسية للفنان أحمد عز إلى الأعمال السينمائية للمدعى عليه، وحجم ثروته، مشيرا إلى أن قيمة المصاريف بالعملة الأجنبية، يرجع إلى أن المدارس الملتحق بها طفلاه مدارس دولية لا تقبل سوى عملات أجنبية.

 

احمد عز
أحمد عز
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر