صور.. كواليس أغنية «عدو الستات» لـ هيثم نبيل من ألبومه الجديد

هيثم نبيل هيثم نبيل
 
محمود جلال

انتهى المطرب هيثم نبيل من تسجيل أغنية جديدة سيتم طرحها ضمن أغانى ألبومه الجديد المقرر طرحه 2020، والأغنية بعنوان "عدو الستات"، وهى من كلمات نسمة فؤاد، وألحان هيثم نبيل، توزيع موسيقى حسين النجار، وهندسة صوت مصطفى رؤوف، وجيتار مصطفى أصلان، ومن المقرر أن يتم طرحه وقت طرح الألبوم فى الأيام المقبلة.

 

هيثم نبيل
هيثم نبيل

 

كما أيضا انتهى هيثم مؤخرا من تسجيل أغنيتين؛ الأولى بعنوان "كان لينا ناس"، وهى من كلماته وألحانه، وتوزيع موسيقى حسين النجار، وجيتار مصطفى أصلان، وهندسة صوت مصطفى رؤوف، والثانية "زى زمان"، وهى من كلمات سارة سعيد، وألحان هيثم نبيل، توزيع موسيقى عادل حقى، وهندسة صوت مصطفى رؤوف.

 

هيثم نبيل
هيثم نبيل

 

من ناحية أخرى يواصل نبيل تحضيراته لعمل ألحان مسلسل "البرنس" من بطولة محمد رمضان، والمقرر أن يخوض من خلاله سباق دراما رمضان المقبل، ويتولى التوزيع الموسيقى لهذه الأغانى عادل حقى.

 

هيثم نبيل
هيثم نبيل

 

ويضم المسلسل نخبة كبيرة من النجوم، منهم: محمد رمضان، نور اللبنانية، عبد العزيز مخيون، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، سلوى عثمان، ريم سامى، محمد علاء، أحلام الجريتلى، محمد علاء، أحمد داش، وآخرون.

"البرنس" اسم نهائى للمسلسل، الذى يشهد التعاون الثانى بين المخرج محمد سامى والنجم محمد رمضان فى الدراما التليفزيونية، حيث قدما مسلسل "الأسطورة" ونال نجاحًا كبيرًا عام 2016، وشارك فى بطولته فردوس عبد الحميد، هادى الجيار، مى عمر، روجينا، محسن منصور، وعدد كبير من النجوم، وكتب له السيناريو والحوار محمد عبد المعطى، ولذلك قرر الثنائى تكرار التجربة من خلال "البرنس"، الذى يراهن عليه الثنائى بقوة.

يذكر أن آخر ألبومات هيثم نبيل ألبوم "مرحلة جديدة"، ضم 15 أغنية، وشارك أيضًا فى عرض مسرحية "3 أيام فى الساحل" مع الفنان محمد هنيدى، ومسرحية "الملك لير" مع النجم يحيى الفخرانى، ومسرحية "اللى عليهم العين" مع الفنان خالد سرحان.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر