خالد النبوى: تصوير واحة الغروب يستمر حتى 25 رمضان المقبل

واحة الغروب واحة الغروب
 
عماد صفوت

فى تصريحات خاصة لـ"عين" أكد النجم خالد النبوى أنه مستمر فى تصوير مسلسله "واحة الغروب"، المقررعرضه فى رمضان المقبل، حتى 25 رمضان المقبل، لافتا إلى أن التصوير تعطل أكثر من مرة نظرا لضخامة الديكورات والتنقل بين أكثر من منطقة للتصوير.

وأوضح النبوى أن المسلسل يحمل الكثير من المفاجأت للمشاهد، خصوصا أن رواية واحة الغروب مليئة بالأحداث والحكايات، لافتا إلى أن الجمهور متعطش لمثل هذه الروايات فى الوقت الحالى.

المسلسل ينتمى لفئة الدراما التاريخية، ومقتبس عن رواية للكاتب بهاء طاهر، سيناريو وحوار مريم ناعوم وهالة الزغندى، وإخراج كاملة أبو ذكرى، ويشارك فى بطولته النجمة منة شلبى، ومجموعة كبيرة من الفنانين منهم سيد رجب وأحمد كمال وسلوى محمد على وناهد رشدى ورجاء حسين والأردنية راكين سعد واللبنانية كارول الحاج، بالإضافة أحمد مجدى وخالد كمال.

قصة المسلسل تدور فى نهايات القرن الـ19 مع بداية الاحتلال البريطانى لمصر، وتتبع حياة ضابط الشرطة المصرى محمود عبد الظاهر، الذى تم إرساله إلى واحة سيوة، كعقاب له بعدما شكت السلطات فى تعاطفه مع الأفكار الثورية لجمال الدين الأفغانى والزعيم أحمد عرابى، ويصطحب معه زوجته الأيرلندية كاثرين، الشغوفة بالآثار التى تبحث عن مقبرة الإسكندر الأكبر، لينغمسان فى عالم جديد ومختلف.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر