فيديو.. زياد برجى يطرح أحدث كليباته الغنائية «أنا وياك»

زياد برجى زياد برجى
 
محمود جلال

طرح المطرب اللبنانى زياد برجى أحدث كليباته الغنائية بعنوان "أنا وياك"، وهى الأغنية الذى يتعاون فيها برجى مع الشاعر أحمد ماضى، وألحان زياد برجى، والموزع الموسيقى هادى شرارة، وميكس اند برستس ايلى باربر.

من ناحية أخرى يشارك زياد برجى مع المطرب اللبنانى مروان خورى للمشاركة فى إحياء حفل غنائى ضمن حفلات عيد الحب، وذلك يوم الخميس الموافق 13 فبراير بأحد فنادق العاصمة الأردنية عمان، ومن المقرر أن يقدم مروان عددا من أغانيه الشهيرة منها: "سلملى عليه، كل القصايد، أكبر أنانى، دواير، بتمون، لو فيي، اطلع فى عينى، مغرم"، وعددا من تترات مسلسلات عربية قدمها من قبل.

كما يستعد زياد لطرح فيلم جديد يحمل اسم "يوم إيه يوم لأ"، وينتظر صناع الفيلم طرحه بالسينمات اللبنانية يوم 6 فبراير القادم، وتدور أحداثه فى إطار رومانسى، بمشاركة عدد من نجوم لبنان.

وقد كان الفنان اللبنانى زياد برجى، والذى اشتهر مؤخرا وحقق نجاحا كبيرا كمطرب بجانب عمله كملحن منذ سنوات، من خلال أغنية "شو حلو"، وقد طرح العام الماضى كليب أغنيته الجديدة "لعيونك الحلوين"، عبر قناته الخاصة بموقع "يوتيوب"، من كلماته، وألحان وتوزيع هادى شرارة.

ويتعاون زياد مع أدهم نابلسى فى أغنية جديدة من كلمات أحمد ماضى، ولم يستقر على اسمها حتى الآن، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن المطرب والملحن زياد برجى تعاون مؤخرا مع النجمة اللبنانية مايا دياب، من خلال كليب "خسرنا بعض"، والذى لاقى استحسان جمهوره وجمهور مايا دياب.

وبدأت شهرة زياد برجى بمصر، من خلال أغنية "شو حلو"، والتى حققت نجاحا جماهيريا كبيرا، وتخطت نسبة مشاهدتها مئات الملايين، وتعاون مع عدد من المطربين أبرزهم: جورج وسوف، ونانسى عجرم، وإليسا، وماريتا الحلانى، وغيرهم.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر