محمد رشاد ومى حلمى يقدمان برنامج «المتزوجون» على قناة النهار

محمد رشاد ومى حلمى محمد رشاد ومى حلمى
 
محمود جلال

تعاقد كل من المطرب محمد رشاد وزوجته الإعلامية مى حلمى؛ لتقديم برنامج جديد على شاشة قناة النهار، يحمل اسم "المتزوجون"، ليتم عرضه على مدار يومين من كل أسبوع هما الاثنين والأربعاء، ومن المقرر أن يتم تصوير البرومو الخاص بالبرنامج داخل استوديوهات القناة بمدينة الإنتاج الإعلامى خلال يومين.

"المتزوجون" برنامج بطابع جديد يتعلق بالأزواج، حيث يحاور المطرب محمد رشاد والإعلامية مى حلمى عددًا من الفنانين ومشاهير الرياضة، فى جلسة ودية مع الضيف، للكشف عن الجوانب الإنسانية والحياتية لأزواج.

من ناحية أخرى طرح محمد رشاد فى الأيام الماضية كليب "لا بسيطة"، وهى الأغنية الذى يتعاون فيها رشاد مع الشاعر هشام عبد الحليم، والملحن حسن سراج، والموزع طارق عبد الجابر، ومكساج وماستر ماهر صلاح، ومن إخراج نبيل مكاوى.

يذكر أن محمد رشاد طرح خلال الفترة الماضية أغنيتى "دلع"، و"إحساسى" من كلمات عمرو المصرى، وألحان علاء الراوى ومن توزيع عمر إسماعيل.

وكان الفنان محمد رشاد، قد أعلن خلال الفترة الأخيرة عن خبر صدم جمهوره، وهو ما يتعلق بزوجته الإعلامية مى حلمى عقب مرورها بأزمة صحية داخل أحد المستشفيات، حيث نشر صورة جمعته بزوجته، وعلق فى إشارة إلى إجهاضها قائلا: "ربنا يعوضنا خير وطول ما انتى كويسة اللى راحوا ييجى غيرهم ذرية صالحة بإذن الله.. قدر الله وما شاء فعل والحمد لله على جميع أمره، ربنا يشفيكى وتقومى بالسلامة".

وكان المطرب محمد رشاد والإعلامية مى حلمى قد عقدا قرانهما فى شهر مارس الماضى، وأقاما حفلا اقتصر على حضور الأصدقاء والأقارب فقط بأحد فنادق القاهرة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر