مسلسل إمام الدعاة وحمدى رزق مفاجأة القناة الدينية لصدى البلد

حسن يوسف حسن يوسف
 
هدير مصطفى

قرر محمد أبو العينين المالك لشبكة قنوات صدى البلد إطلاق قناة فضائية دينية جديدة فى رمضان المقبل، ويأتى إطلاق القناة من أجل إيصال الصورة الحقيقية للإسلام وسماحته وتماشيًا مع آداب الشهر الكريم، فى إطار الحرص على تلبية رغبات مشاهدى صدى البلد والتطوير المستمر لتقديم منتج إعلامى جيد ومتنوع يناسب جميع أفراد الأسرة المصرية.

إن القناة الجديدة ستضم كوكبة ونخبة من علماء الأزهر الشريف، حيث سيكون هناك برنامج يومى يبث من مرصد الفتوى بمشيخة الأزهر الشريف، وحديث لشيخ الأزهر الإمام الأكبر أحمد الطيب، بجانب حديث يومى أيضًا لكل من الدكتور أحمد عمر هاشم، وغيرهما من الشيوخ.

ستقوم القناة بنقل جميع الصلوات من خلال بث حى ومباشر من كافة مساجد الجمهورية، كما يتعرض القناة مسلسل "قضاة عظماء" بطولة أشرف عبد الغفور، وأحمد ماهر وسامح الصريطى وإخراج عبد القادر الأطرش، كما ستعرض المسلسل الدينى "إمام الدعاة" بطولة حسن يوسف، عفاف شعيب، محمد الدفراوى إخراج مصطفى الشال.

كما يطل علينا الإعلامى الكبير حمدى رزق وبرنامج سيكون مفاجأة من حيث الشكل والمضمون خلال شهر رمضان، بالإضافة إلى إذاعة الحلقات الخاصة بالشعراوى وتفسير القرآن الكريم من خلال القناة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر