فيديو.. محمد رمضان يغنى مقطعا من everyday قبل طرحها فى مارس

محمد رمضان محمد رمضان
 
محمد زكريا

كشف النجم محمد رمضان عن مقطع من أغنيته الجديدة التى تحمل اسم "everyday" التى تجمعه بالمطرب النيجرى دامى، بعدما التقى به خلال تسلمه لجائزة "الأغنية الأكثر شعبية"، حيث نشر رمضان فيديو على حسابه بموقع إنستجرام  ظهر فيه مع زوجته، وغنى مقطعا من الأغنية المقرر طرحها يوم 3 مارس المقبل حسبما أعلن محمد رمضان.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Soooon #everyday #musicvideo 3/3/2020 Ft #dammy 🔥🇪🇬🤝🇳🇬🔥 #ثقة_في_الله_نجاح

A post shared by Mohamed Ramadan 🌍 (@mohamedramadanws) on

 

وأعلن محمد رمضان عن إحيائه حفل افتتاح مباراة السوبر المصرى لكرة القدم، التى تجمع بين فريقى الأهلى والزمالك، المقرر إقامتها فى الإمارات يوم 20 فبراير المقبل، حيث نشر الملصق الدعائى للمباراة على "إنستجرام"، معلقا عليها قائلا: "بإذن الله ميعادنا يوم 20 فبراير في أبوظبي استاد محمد بن زايد حفل افتتاح كأس السوبر المصري ..الأهلي و الزمالك.. ثقه في الله أقوى سوبر".

 

محمد رمضان يحيى حفل كاس السوبر المصرى
محمد رمضان يُحيى حفل كاس السوبر المصرى

 

وطرح رمضان مؤخرا أحدث أغنياته بعنوان "كازانوفا" على قناته الشخصية بموقع يوتيوب، بعد أسابيع قليلة من طرحه كليب "رايحين نسهر" مع المخرج محمد سامى، والأغنية اقتربت من تحقيق 30 مليون فى شهر، حيث طرح رمضان الكليب بالتزامن مع بداية العام الجديد 2020.

يُذكر أن محمد رمضان يواصل تصوير مسلسله الجديد "البرنس"، الذى من المقرر أن يخوض به السباق الرمضانى المقبل، المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامى، بطولة نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش وعدد آخر من الفنانين.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر