شاهد.. أمازون تروج لمسلسل آل باتشينو الجديد Hunters

Hunters Hunters
 
لميس محمد

طرحت شبكة أمازون تريلر جديدا لمسلسل آل باتشينو Hunters، ومن المقرر بدء عرض حلقات المسلسل الجديد فى 21 فبراير من العام الجارى 2020، الذى سيتكون من 10 حلقات، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، ويتبع السلسلة الجديدة مجموعة متنوعة من الصيادين النازيين الذين يعيشون فى مدينة نيويورك عام 1977.

مسلسل Hunters من بطولة آل باتشينو ولوجان ليرمان، وجريكا هينتون، وجوش رادنور، وكيت مولفاني، تيفانى بون، جريج أوستن، لويس أوزاوا تشانجشين، كارول كين، ساول روبينيك، ديلان بيكر ولينا أولين، وفى المسلسل يكتشف الصيادون أن المئات من كبار المسؤولين النازيين يعيشون بينهم ويتآمرون لإنشاء رايخ رابع فى الولايات المتحدة.

كما كان وقع اختيار العاملين على مسلسل "Wheel of Time" الجديد، على أربع ممثلين جدد، أضافوهم إلى طاقم العمل، المسلسل الجديد الذى سيطرح على شبكة أمازون.

تم اختيار الممثل ألفارو مورتى فى دور لوجين، مع تعيين الممثل حامد أنماشون للعب لويال، بالإضافة إلى ذلك، سيلعب الممثل ألكساندر ويلوم دور توم ميريلين، وقد تم اختيار الممثل يوهان مايرز فى دور بادان فاين.

استنادًا إلى روايات روبرت جوردان الأكثر مبيعًا، سيدور مسلسل "The Wheel of Time" فى عالم خيالى عال حيث يوجد السحر، ولكن لا يُسمح إلا لبعض النساء بالوصول إليه.

كما قررت شبكة قنوات أمازون تجديد مسلسل الدراما Modern Love لموسم ثانى جديد يطرح خلال منتصف عام 2020 عبر الشبكة فى 10 حلقات، ويأتى قرار التجديد لموسم ثانى بعد مرور أسبوع من طرح أولى حلقات الموسم الأول عبر الشبكة وتحقيقه نجاحا كبيرا عبر الشبكة.

ويسرد مسلسل Modern Love قصص الحب المختلفة من المعقدة والجميلة بين اثنين من العشاق، وسرعان ما يواجهون المشاكل الطبيعية، ومع كل حلقة جديدة تدور قصة مختلفة بين الثنائى والتى تستند فى بعض الأحيان إلى المشاكل الشائعة بين العشاق.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر