قصة أدوار صنعت أسطورة كريستيان بيل فى عيد ميلاده

 كريستيان بيل كريستيان بيل
 
ذكى مكاوى

يتزامن اليوم مع عيد ميلاد النجم الكبير كريستيان بيل الذى يحتفل بعيد ميلاده الـ 46 اليوم، وذلك وسط احتفاء من جانب محبيه وجمهوره على مستوى العالم خاصة ممن يعتبروه أيقونة من أيقونات هوليود بعدما حفر اسمه بأحرف من ذهب خلال مسيرته الفنية عبر سلسلة من الأدوار فى الأعمال الناجحة الذى يفاجئ بها جمهوره كل عام ويضيف إليه قاعدة جماهيرية أكبر.

كريستيان بيل
كريستيان بيل

وفى عيد ميلاد كريستيان بيل نسلط الضوء على 3 من أبرز أدوار النجم الشهير التى ساهمت فى خلق نجوميته ونيله إعجاب قطاع كبير من المعجبين حول العالم ممن ينتظروا أعماله أولاً بأول.

 

1/ سلسلة بات مان

صنفه الكثيرون كريستيان بيل على أنه أفضل نجم لعب دور بات مان فى تاريخ تلك الشخصية بعدما قدم أداء عبقرى ضمن ثلاثية أخرجها كريستوفر نولان، ونالوا عليها إعجاب الملايين حول العالم، وبات صعباً على محبى بات مان مشاهدة غيره فى هذا الدور بعد ذلك، الأمر الذى يظهر فى كم الانتقادات التى نالت بن أفليك حين لعب الشخصية عام 2016.

 

2/ the machinist وأسطورة الوزن

ما فعله كريستيان بين خلال هذا الفيلم كان تحديا إعجازيا بكل معنى الكلمة، وهو الأمر الذى ظهر جلياً حيث اضطر من أجل لعب دور البطولة أن ينقص وزنه إلى 55 كيلو ليظهر بشكل غريب على كل محبيه صعب عليهم تصديقه.

 

3/ The Prestige

رائعة جديدة من روائع كريستوفر نولان وبيل حين تعاونا معاً تلك المرة عام 2006 ،.. وسحروا أعين العالم فى عمل قام ببطولته كريستيان بيل وهيو جاكمان خلال صراع لعبا خلالهما دور السحرة ببراعة شديدة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر