كريم قاسم شقيق غادة عادل فى مسلسل «مملكة إبليس»

كريم قاسم كريم قاسم
 
على الكشوطى

ينتظر الفنان كريم قاسم عرض مسلسله الجديد «مملكة إبليس» وقال كريم عن دوره "أقوم فى المسلسل بدور حماصة أخو أزهار التى تقوم بدورها الفنان غادة عادل وهى إحدى السيدات الثلاثة الكبار فى الحارة وهو يحب غريبة جارته فى الحارة والتى تقوم بدورها أسماء جلال".

مسلسل مملكة إبليس يعتمد على فانتازيا شعبية من خلال أحداث خيالية ليس لها علاقة بالواقع داخل حارة شعبية من تأليف محمد أمين راضى وإخراج أحمد خالد موسى وبطولة كريم قاسم، أحمد داود، محمود الليثى، صبرى فواز، غادة عادل، سلوى خطاب، رانيا يوسف، خالد أنور، أسماء جلال، إيمان العاصى.

كما أعلن كريم قاسم على صفحات السوشيال ميديا الرسمية مشاركته فى بطولة مسلسل لما كنا صغيرين الذى من المنتظر عرضه فى رمضان القادم والمسلسل من بطولة ريهام حجاج، محمود حميدة، نسرين أمين، محمود حجازى، نبيل عيسى، من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد على.

من آخر أعمال كريم قاسم كان فيلم سواح وهو قصة الشاب سمير الذى يعشق الموسيقى فيسعى ليصل فنه إلى الجماهير، فيسافر للمشاركة فى مسابقة عالمية للدى جى ولكن يفقد ممتلكاته والباسبور الخاص به فى الطريق ويحتجز كلاجئ فى لوكسمبورج، وهنا يتعرض للعديد من المغامرات، وتدور أحداثه فى 4 دول مختلفة، كما أنه ناطق بـ 6 لغات مختلفة.

كما يستعد الآن للجزء الثانى من فيلم "أوقات فراغ"، ومن أحدث أعماله بطولة حكاية "مين طفى النور" فى الجزء الثالث من مسلسل نصيبى وقسمتك، بطولة فيلم ولاد رزق 2 الذى تجاوزت إيراداته الـ100 مليون جنيه مصرى.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر