أجمل إطلالات مارجوت روبى ومارى إليزابيث وآشلى جيمس على السجادة الحمراء

مارجوت روبى مارجوت روبى
 
سمر سلامة
خطفت النجمة العالمية مارجوت روبى، البالغة من العمر 29 عاما، الأنظار خلال العرض الأول لفيلمها الجديد Birds of Prey  فى لندن، حيث ارتدت مجموعة سوداء مكونة من قطعتين من تصميم Dries Van Noten، القطعة العلوية قصيرة ومزينة بالريش على كتف واحد، فيما جاءت التنورة المصنوعة من الساتان ضخمة وبتصميم خاص من الخصر.
 
مارجوت روبى بإطلالة ساحرة
مارجوت روبى بإطلالة ساحرة

اعتمدت مارجوت على قفازات حريرية ملونة باللون الوردى، فيما اعتمدت على إبقاء شعرها الذهبي منسدلا فوق كتفيها في نظرة مستقيمة وأنيقة.

مارجوت روبى في ثوب الريش الأسود
مارجوت روبى في ثوب الريش الأسود

فيما ظهرت النجمة ماري إليزابيث وينستيد ، البالغة من العمر 35 عامًا،  أنيقة عند وصولها إلى العرض الأول في ثوب أحمر مخملى ، يعلوه غطاء شفاف من الشيفون فوق التنورة، معتمدة على شعرها القصير ـ بينما اعتمدت فى اكسسواراتها على حقيبة حمراء وأقراط سوداء.

ماري إليزابيث  بفستان أنيق
ماري إليزابيث بفستان أنيق
 
ماري إليزابيث  في فستان أحمر قرمزي
ماري إليزابيث في فستان أحمر قرمزي

بينما استحوذت النجمة آشلي جيمس ، البالغة من العمر 32 عامًا ، على الاهتمام مرة أخرى أثناء ارتدائها فستان قصير باللون البنفسجي المزين بالأزهار ، مُكملًا بتفاصيل خاصة في الجزء الخلفي من الثوب ، مرتدية حذاء أسود بكعب عالى.

آشلي جيمس بفستان أرجوانى قصير
آشلي جيمس بفستان أرجوانى قصير

بدت آشلي جذابة في مكياج هادئ مع تصفيفة شعر تبدو أقرب للطبيعية بخصلات ذهبية مميزة.

آشلي جيمس بفستان أنيق
آشلي جيمس بفستان أنيق

كانت  النجمة الاسترالية مارجوت روبى قد ظهرت مؤخرا فى نادى أنابيل فى مايفير، بعد عودتها مؤخرا من المكسيك والولايات المتحدة بعد جولة للترويج لفيلمها الجديد، حيث ظهرت فى قمة الأناقة بألوان محايدة تماما.

ارتدت ممثلة هوليوود، البالغة من العمر 29 عاما، فستان كريمي فضفاض يعلوه معطف جملى طويل، وتعرف الممثلة العالمية بمظهرها البسيط وجمالها الطبيعي، حيث سحبت شعرها الأشقر فى كعكة فوضوية للخلف، وعرضت ملامحها المذهلة دون أى شيء سوى شفة وردية ناعمة باللون النيود وأحمر خدود خفيف.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر