خلال 7 أيام.. فيلم الرعب The Turning يحقق 8 ملايين دولار

The Turning The Turning
 
لميس محمد

وصلت إيرادات فيلم الرعب الجديد The Turning، إلى 8 ملايين و871 ألف دولار أمريكى، منذ طرحه بـ دور العرض حول العالم يوم 24 يناير الجارى، وكانت قد وصلت ميزانية تكلفة الفيلم إلى 14 مليون دولار أمريكى، وانقسمت الإيرادات بين 7 ملايين و971 ألف دولار فى الولايات المتحدة الأمريكية، و900 ألف دولار أمريكى حول العالم فى شباك التذاكر العالمى.

فيلم الرعب The Turningمن بطولة ماكنزى ديفيس، فين وولفارد، بروكلين برنس، مارك هوبرمان، باربرا مارتن، نيال جريج فولتون، كيم اديس، ديننا تومسنن كارين إيجان، الفيلم من إنتاج شركة Universal Pictures.

ويدور فيلم الرعب الجديد The Turningحول تعيين مربية شابة من قبل الرجل الذى أصبح مسؤولا عن ابن وابنة أخيه الشاب بعد وفاة والديهم، الفيل مستوحى من رواية هنرى جيمس "منعطف المسمار"، ومن المتوقع أن يتمكن الفيلم من تخطى تكلفة ميزانيته فى فترة من قصيرة من طرحه.

وقام بإخراج فيلم الرعب الجديد The Turning فلوريا سيجيسموندي، ومن تأليف المؤلفين كارى دبليو هايز، تشاد هايز، وهنرى جيمس.

كما كشفت شركة Universal Pictures للإنتاج السينمائى، عن تفاصيل جديدة تخص السلسلة الشهيرة Halloween، المقرر عرضهما عامى 2020 و2021، على التوالى.

وجاءت فى التفاصيل التى نشرتها صحيفة "فاريتى"، أن الجزء الأول سيأتى بعنوان "Halloween Kills"، وسيعرض يوم 16 أكتوبر المقبل من العام الجارى 2020، بينما الجزء الثانى سيحمل عنوان Halloween Halloweens وسيعرض يوم 15 أكتوبر من العام المقبل 2021، وسيقود مهمة إخراج الجزأين شخص واحد سيتم الإعلان عنه لاحقاً.

ومن المقرر أن تشهد الأجزاء الجديدة عودة مايكل مايرز من جديد، بعد انتهاء الجزء الأخير بمشهد قتله فى عيد الهالووين، إلا أن القائمين على العمل قرروا إعادته مرة أخرى للحياة لمواصلة الانتقام.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر