بعد الانتهاء من «بيضة دهب».. هنادى مهنا تصور الفتوة أمام ياسر جلال

هنادى مهنا هنادى مهنا
 
ذكى مكاوى

انتهت الفنانة هنادى مهنا من تصوير مشاهدها خلال مسلسل "بيضة دهب"، والتى انشغلت بتصويره على مدار الأسبوعين الماضيين، وهو العمل الذى تقوم ببطولته ومن المفترض أن يعرض على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة.

كما تواصل هنادى مهنا أيضاً تصوير مشاهدها خلال مسلسل "الفتوة" التى تشارك فيه بجانب مجموعة من النجوم أبرزهم بطل المسلسل النجم ياسر جلال، أحمد صلاح حسنى، مى عمر، احمد خالد صالح، كما يعتبر المسلسل أول عمل يجمع هنادى مهنا بـ أحمد خالد صالح بعدما أعلنا مؤخراً عن خطوبتهما.

على جانب آخر تشارك الفنانة هنادى مهنا فى بطولة فيلم "بنات ثانوى" الذى يعرض حالياً فى دور العرض، وقد حقق الفيلم ردود أفعال إيجابية للغاية فور طرحه بالسينمات، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمود كامل،.. ويشارك فى بطولته بجانب هنادى مهنا كلاً من جميلة عوض ومحمد الشرنوبي، مى الغيطي، هدى المفتي، مايان السيد، ميدو عادل، كريم قاسم، ومحمد مهران، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل، وتدور أحداث الفيلم حول فترة المراهقة، حيث تبحث خمس فتيات فى الثانوية العامة عن ذواتهن وشخصياتهن، ليقعن فى العديد من المتاعب والصعاب خلال مرحلة الدراسة الثانوية.

يذكر أن الفنانة هنادى مهنا نجحت خلال دراما رمضان الماضى فى خطف الأنظار أثناء مشاركتها فى ثلاثة أعمال دفعة واحدة جاءت عبر مسلسل "زلزال" مع النجم محمد رمضان، ومسلسل "حكايتى" مع ياسمين صبرى بالإضافة إلى مسلسل "بركة" الذى قام ببطولته عمرو سعد، وقد نجحت خلالها فى نيل ردود أفعال إيجابية.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر