تكريم خاص من جينيفر لوبيز وشاكيرا للاعب كرة السلة الراحل كوبى براينت

جنيفر لوبيز و شاكيرا جنيفر لوبيز و شاكيرا
 
رانيا علوى
تخطط النجمة العالمية جينيفر لوبيز والنجمة الكولومبية شاكيرا لتكريم لاعب كرة السلة الراحل كوبى براينت، وذلك خلال استعراضهما بـSuper Bowl halftime show، والمقرر إقامته اليوم الأحد فى ميامى، وهو الخبر الذى تداولته الكثير من المواقع الفنية الشهيرة، ومن أبرزها "revolt".
 
وخلال مؤتمر صحفى أقيم مؤخرا، ناقشت النجمتان بعض ما خططتا لتقديمه فى الـSuper Bowl، حيث كشفت جينيفر لوبيز البالغة من العمر (50 عاما) أن تكريم كوبى سيكون تكريما خاصا سوف يعلق بأذهان كل متابعى هذا الحدث الضخم.
 
بينما أضافت شاكيرا: "سنتذكر جميعا كوبى يوم الأحد، ونحتفل بالحياة والتنوع فى هذا البلد"، واستكملت شاكيرا كلامها: "أنا متأكدة من أنه سيكون فخورا للغاية برؤية الرسالة التى نحاول أن نقدمها على المسرح فى ذلك اليوم".
 
من جهة أخرى كشف القائمون على حفل توزيع جوائز الأوسكار الذى سيقام 9 فبراير الجارى أنها تخطط لتكريم نجم كرة السلة الراحل كوبى براينت الذى توفى مؤخرا فى حادث تحطم الطائرة، وسيأتى التكريم خلال البث التليفزيونى لجوائز الأوسكار.
 
وفقد نعى براينت الملايين من عشاقه على إنجازاته التى لا مثيل لها فى ملعب كرة السلة، من جهة أخرى كان كوبى أيضا منتج حائز على جائزة الأوسكار عن فيلمه القصير "Dear Basketball"، الذى كتبه وعلق عليه صوتيا.
 
 
شاكيرا و لوبيز (3)
شاكيرا و لوبيز

شاكيرا و لوبيز (2)
شاكيرا و لوبيز
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر