فيديو.. موقف إنسانى يُبكى نانسى عجرم فى «ذا فويس كيدز»

نانسى عجرم نانسى عجرم
 
مصطفى القصبى

شهدت حلقة أمس من برنامج "ذا فويس كيدز" بكاء المطربة نانسى عجرم التى تشارك فى لجنة التحكيم بسبب موقف إنسانى من جانب المتسابق العراقى عبد الكريم حاتم السعدى الذى غنى "عزبنا البعاد" حيث إن اللجنة لم تلف الكرسى له لاختياره ولكن كانت المفاجأة بتوقف البرنامج وإعادة التصوير مرة أخرى، كما تركت نانسى عجرم كرسيها بأمر الإعداد وأقعدت شابا غريبا مكانه، وفور دخول الطفل مرة أخرى إلى المسرح قام الشاب بلف الكرسى له، ليتضح أنه شقيقه الأكبر الذى لم يلتقيه منذ 6 سنوات حيث إنه يعمل فى الخارج.

وتفاجأ الطفل بأخيه واحتضنه بشدة كما تفاجأ أبويه بحضوره وسط حالة بكاء من الجميع، وتصفيق حاد من الجمهور، بسبب الموقف الإنسانى.

وكان الطفل العراقى عبد الكريم حاتم السعدى، أهدى الأغنية التى أداها على المسرح لأخيه المسافر، لم يتمالك دموعه حينما فوجئ بشقيقه واحتضنه بشدة، فى مشهد أدى لتعاطف الجميع وبكاء لجنة التحكيم، انهيار نانسى عجرم من كثرة البكاء تأثرًا بالموقف.

وأطلقت مؤخرا نانسى عجرم، كليب أغنيتها الجديدة "قلبى يا قلبى"، عبر قناتها على يوتيوب، وظهرت كفتاة مراهقة تقع لأول مرة فى الحب، والتى تعتبر العمل الفنى الأول بعد أزمة قتل مقتحم فيلتها على يد زوجها فادى الهاشم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر