رانيا يوسف عن مسلسل «مملكة إبليس»: استنوا مفاجأة الجزء التانى

رانيا يوسف رانيا يوسف
 
ذكى مكاوى

أعربت النجمة رانيا يوسف، خلال تصريحات خاصة لموقع "عين"، عن سعادتها؛ بسبب ردود أفعال مسلسل "مملكة إبليس"، والذى يُعرض حاليا على إحدى المنصات الإلكترونية، حيث حقق العمل تفاعلا كبيرا من جانب مشاهديه خلال الأيام الماضية.

رانيا يوسف أضافت لـ"عين" أن المسلسل لا يزال حافلا بالعديد من المفاجآت التى يخبئها، والتى يتضمنها خلال الأحداث، خاصة فى الجزء الثانى بقولها: "لسه المفاجأة الكبيرة فى الجزء التانى".

 

رانيا يوسف مع ابطال مملكة ابليس
رانيا يوسف مع ابطال مملكة ابليس

 

كما أكدت رانيا يوسف أن المسلسل تجربة مميزة فى حد ذاتها، فهو حافل بالعديد من النجوم الذين يشاركون فى بطولة العمل، والتى تلعب فيه دورا أم تضحى دائمًا من أجل أبنائها، نظرا لأنها تضعهم فى المرتبة الأولى دائما مثلما يظهر خلال أحداث حلقات المسلسل.

مسلسل "مملكة إبليس" يضم عددا كبيرا من النجوم بجانب رانيا يوسف، مثل: غادة عادل، سلوى خطاب، إيمان العاصى، أحمد داود، كريم قاسم، صبرى فواز.

ومن تأليف محمد أمين راضى، والذى سبق أن قدّم عددًا من الأعمال الدرامية المختلفة، منها: "السبع وصايا"، "العهد"، "نيران صديقة"، وغالبًا ما تتميز أعماله بأنها تدور فى إطار من الغموض والتشويق والفانتازيا، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

رانيا يوسف فى مسلسل مملكة ابليس
رانيا يوسف فى مسلسل مملكة إبليس

 

على جانب آخر تشارك رانيا يوسف فى السينما حاليا، من خلال بطولة فيلم "دماغ شيطان"، والذى يُعرض حاليا داخل دور العرض السينمائية، بعدما طُرح يوم الأربعاء الماضى الموافق 22 يناير، ليكون أول أفلام رانيا فى 2020، ويشارك فى بطولته باسم سمرة وسلوى خطاب وعمرو عابد ووليد فواز ونادية خيرى وياسر الزنكلونى وضيفة شرف مى فخرى، وأشرف طلبة والعمل من تأليف عمرو الدالى، وإخراج كريم إسماعيل، وتدور أحداثه حول تعرض أسرة لحادث كبير نرى كيف يتم التعامل معه وأثناء ذلك تحدث لأحد أفراد الأسرة مشاكل كثيرة كلها تأتى صدفة.

 

رانيا يوسف
رانيا يوسف
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر