تعرف على تفاصيل أغنية شذى الجديدة

شذى شذى
 
مصطفى القصبى

تستعد المطربة شذى لتسجيل أغنية جديدة تنتمى إلى طابع المقسوم من كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع تميم، ولم تستقر على اسمها حتى الآن، وتقدمها بشكل جديد عن أعمالها السابقة، وتحمل العديد من المفاجآت، كما أكدت شذى فى تصريحات خاصة لـ"عين".

 

شذى2
 

وكانت آخر أغانى المطربة شذى "المرأة المستقلة" التى جمعتها بكل من أوكا وأورتيجا، والتى قالت عنها لنا فى تصريحات سابقة: "إنها سعيدة بهذه الأغنية وتلقت ردود أفعال إيجابية فاقت توقعاتها"، مشيرة إلى أنها مبسوطة أيضا بالغناء مع كل أوكا وأورتيجا وخروج الأغنية بهذا الشكل وحققت نجاحا كبيرا.

وتقول كلمات الأغنية: بعد كام قصة حب فاشلة.. كده شكرا مات الكلام، كنت شكه إن العيب كان فيا لكن الرجالة بتوع كلام، انتوا انتوا صنف واحد.. مايملاش عينكوا غير التراب، واللى هاتدى أمانها لواحد.. ده فى حد ذاته أكبر عقاب، طب بس بصى هنا الفشل مش مننا مين اللى مش تمام بلاش شغل المسكنة كله إلا الكرامة تراب لمين يا ماما.

 
 
شذى
 

من ناحية أخرى كانت آخر الأعمال الغنائية التى قدمتها شذى قبل أغنية "المرأة المستقلة" فيديو كليب بعنوان "فستان فرح"، وهى من كلمات ملاك عادل وألحان مدين وتوزيع زيزو فاروق، وحقق الكليب نجاحا كبيرا.

وشاركت شذى مؤخرا فى حلقة من برنامج "شريط كوكتيل" المُذاع على فضائية "الحياة"، ويقدمه هشام عباس، وقدمت خلال الحلقة مجموعة من أجمل أغانيها، بالإضافة إلى بعض الأغانى القديمة لكبار النجوم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر