الموزع الموسيقى فهد يتعاون مع محمد محيى وتامر عاشور فى ألبومه الجديد

تامر عاشور وفهد ومحمد محيى تامر عاشور وفهد ومحمد محيى
 
محمود جلال

يتعاون الموزع الموسيقى فهد، مع المطرب تامر عاشور، فى ألبومه الجديد، بأغنية جديدة، من كلمات هشام صادق، وألحان مايكل صفوت، ويعمل حاليًا تامر عاشور على اختيار أغانى الألبوم حاليًا، ليتم طرحه فى الفترة المقبلة.

كما يتعاون فهد أيضا مع المطرب محمد محيى فى ألبومه الجديد، حيث تعاون فى أكثر من أغنية أبرزها: "ساقى الورد" و"واحد يخون"، والأغنيتان من كلمات نور حمدى، وألحان محمود شريف، والثالثة "قضية" من كلمات الشاعر الراحل رضا أمين، وألحان مصطفى عوض.

أما الرابعة "يوم جديد" من كلمات سلطان صلاح، وألحان مدين، والخامسة "أخبار الحبايب"، وهى من كلمات هانى رجب، وألحان مديح محسن.. وغيرهما

يشار إلى أن آخر ألبومات محمد محيى كان بعنوان "مظلوم" عام 2008، وكانت أغنية "يا حنين" آخر أغانيه، وهى من كلمات الشاعر الغنائى بهاء الدين محمد، ومن ألحان محمد محيي نفسه، ومن توزيع الموسيقي فهد.

وأحيا تامر عاشور الجمعة الماضى حفل غنائي بمدينة جدة فى المملكة العربية السعودية، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه، وقدم عاشور خلال حفله العديد من أغنياته الرومانسية والحزينة المحببة لدى جمهوره منها، "حكايات"، "أيام"، "ده حكاية"، "افترقنا"، "يا أهلا"، "قولوله سماح"، "محظوط"، "تسلم، "باى باى"، "تحدى"، "الله أعلم"، "محظوظ"، "فى بالى"، "ما شوفناش" ،"انا راجع" و"خلصانة الحكاية".. وغيرها.

جدير بالذكر أن آخر أعمال تامر عاشور ألبوم "أيام"، الذي طرحه مؤخرا وحقق نجاحا كبيرا ويضم 12 أغنية، وهى: "ماشوفناش و"خير"، و"من غير ماحكيلك"، و"قولوله سماح"، و"ما تختلفيش"، و"فى بالى"، بقالي زمان، مرة، خلصانة الحكاية، أيام، حبيبى أنت حبيبى، ده حكاية".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر