دويتو غنائى يجمع بين لطيفة ومحمد منير فى الفترة المقبلة

لطيفة لطيفة
 
مصطفى القصبى

قالت المطربة لطيفة، فى تصريحات تليفزيونية لها، إنها من المقرر تعاونها مع الكينج محمد منير فى دويتو غنائى، خلال الفترة المقبلة، بعد تأجيله سابقا، حيث تعمل حاليا على بدء تنفيذه.

وحققت كليب "فى الأحلام" الذى طرحته المطربة لطيفة من حوالى 5 أيام أكثر من 4 ملايين مشاهدة، وهى من كلمات وألحان وتوزيع الموسيقى إسلام صبرى، وتتحدث عن الخيانة الزوجية، ولاقت الأغنية تفاعلا كبيرا من جمهور لطيفة، بسبب جرأتها.

من ناحية أخرى انتهت النجمة لطيفة من تسجيل جميع أغانى ألبومها الجديد "فى الأحلام"، ويضم الألبوم 14 أغنية تعاونت فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين من أجيال مختلفة، ومن أبرز الأسماء التى تعاونت معها لطيفة على مستوى التلحين والكلمات والتوزيع، كل من: أيمن بهجت قمر، وليد سعد، مدين، مونتى، إسلام صبرى، حسام سعيد ومحمدى، ومحمود أنور، إضافة إلى مهندس الصوت ياسر أنور.

ومن ضمن أغانى ألبومها الجديد: أغنية "مابكرهوش"، من كلمات حسام سعيد، وألحان محمود أنور، وتوزيع تيام طارق، ومكساج ياسر أنور، وأغنية "أنت ياه" من كلمات عمرو المصرى، وألحان محمدى، وأغنية "أقوى واحدة"، من كلمات عمرو المصرى، وألحان سامر أبو طالب.

وقالت لطيفة، فى تصريحات صحفية سابقة، إنها قررت فى هذا الألبوم التعاون مع أجيال مختلفة، حتى يضم الألبوم أغانى بأفكار متنوعة تتناسب مع كل الأجيال، مشيرة أنها تعاقدت مع شركة "قنوات" لتوزيع الألبوم فى العالم نظرا لكونها شركة عالمية وكبيرة لها فروع فى جميع أنحاء العالم، كما تعاقدت مع إحدى شركات المحمول الكبيرة داخل مصر، وأخرى فى الإمارات.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر