صور..نجوم الغناء الوطن العربي في أوبريت غنائي جديد بعنوان"صناع الأمل"

صابر الرباعى ولطيفة وأحمد جمال وراغب علامة وشيرين عبد الوهاب وحسين الجسمي صابر الرباعى ولطيفة وأحمد جمال وراغب علامة وشيرين عبد الوهاب وحسين الجسمي
 
محمود جلال

يستعد نجوم الغناء الوطن العربي لتقديم أوبريت غنائي لدولة الإمارات العربية المتحدة بعنوان "صناع الأمل"، يشارك في الأوبريت الذي من المقرر طرحه على القنوات الفضائية يوم الخميس الموافق 20 فبراير الحالى.

092365f2-1e98-4fe9-85e2-f71c7907c6e6

 عدد كبير من النجوم من بينهم صابر الرباعي، وراغب علامة، وشيرين عبد الوهاب، وأصالة، ولطيفة، وحسين الجسمي، وسعد لمجرد، وفايز السعيد، وحاتم العراقي، ومحمد عساف، وأحمد جمال، وفؤاد عبد الواحد.

من ناحية أخرى يستعد راغب لطرح كليب جديد بعنوان "كان غيرك أشطر" من كلمات خالد المريخى وألحان الموسيقار د.طلال وإشراف عام خالد أبو منذر، ومن المقرر أن يتم طرحه بالأيام المقبلة.

7da2a543-1836-478b-8e6d-625d4c4f45b9

"كان غيرك أشطر" يقدمها راغب علامة باللهجة الخليجية، وتضمن اللحن نغمات موسيقية شرقية مليئة بالحيوية والرؤية الفنية المتطورة فى عالم الموسيقى والغناء العربى، كعادة الموسيقار طلال فى كل أعماله الفنية.

ويتعاون أحمد جمال فى ألبومه الجديد مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين، فمن الشعراء أمير طعيمة، ونور الدين محمد، وجمال الخولى، ومحمد عاطف، أما الملحنون منهم عزيز الشافعى، وأحمد زعيم، ومدين، وباقى الأغانى من ألحانه، أما التوزيع فمع أحمد إبراهيم وتوما، واستغرق تحضير الألبوم ما يقرب من عام ونصف العام

كما يستعد جمال لطرح كليب بعنوان "النهاية" ويحمل طابعا حزينا من ألبوم الجديد، وهي من كلمات نور الدين محمد، وألحان أحمد جمال، وتوزيع الموسيقي وليد فايد، ومن المقرر أن يتم طرحه بالأيام المقبلة.

يذكر آن أخر أعمال صابر الرباعى ألبوم يحمل اسم "ما تخافش مني" هو يتضمن 10 أغانى، متنوعة بين الأغانى المصرية والخليجية واللبنانية، فضلا عن قصيدة للشاعر نزار قبانى، علما بأن الألبوم يضم 5 أغانى مصرية، وتأتى أسماء أغاني كالتالي: "كتاب المجروحين" أغنية مصرية، "عسى يومى قبل يومك" أغنية خليجية، "مغيار" تونسية، "ليلة من العمر" لبنانية، "اتذكرونى" خليجية، "غشاش" خليجية، و"باباى"، و"حياتى"، و"عمرى الجديد"، فضلا عن قصيدة نزار قبانى.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر