محمود حمدان يتعاقد على تأليف مسلسل لرمضان مع نجوم الوطن العربى

محمود حمدان محمود حمدان
 
محمود جلال

تعاقد الفنان والمؤلف محمود حمدان على كتابة مسلسل يجمع نجوما من كل الدول العربية، والمسلسل ينتمى لنوعيه مسلسلات الأكشن والساسبنس، ومن المقرر أن يتم بدء تصويره الفترة المقبلة للحاق بموسم شهر رمضان، وجار حاليا ترشيح أبطال المسلسل.

وقال محمود حمدان لـ"عين"، إنه لن يكشف عن باقى تفاصيل المسلسل بشكل كامل إلا بعد انتهاء التعاقدات مع جميع الممثلين، وتمنى أن ينال إعجاب الجمهور وقت عرضه فى رمضان المقبل.

من ناحية أخرى يشارك محمود حاليا تأليف فيلم شريط 6، من بطولة خالد الصاوى، تارا عماد، خالد أنور، نانسى صلاح، أحمد خالد صالح، عمرو وهبة، وياسر الطوبجى، فيما يظهر بالفيلم عدد من ضيوف الشرف، أبرزهم وفاء عامر والفنان طارق عبد العزيز والفنان سليمان عيد وهبة عبد الغنى ووائل عبد العزيز وأحمد سعد، وعمرو وهبة وآخرون، والفيلم من إخراج محمد سلامة.

تدور أحداث الفيلم حول طبيب أمراض نفسية مهتم بمعالجة قضايا الشباب، وتدور أحداثه فى إطار مثير ومشوق، حيث يناقش يوميات الجيل الجديد من الشباب والمواقف التى يتعرضون لها خلال حياتهم اليومية.

مسلسل "لدينا أقوال أخرى" آخر أعمال محمود حمدان فى الدراما وعرض فى شهر رمضان 2018، ومن بطولة: يسرا، شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، لطيفة فهمى، إنجى أبو زيد، عبد الرحيم حسن، محمود فارس، وهدى المفتى، والعمل من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج محمد على.

وتدور أحداث المسلسل حول قاضية تعيش حياتها بشكل طبيعى، إلى أن يتعرض ابنها لحادث مؤلم يؤدى إلى مقتله، يقلب حياتها رأسًا على عقب، لتبدأ البحث عن حقه والقصاص من القتلة، حتى ينتهى بها الأحداث مرتدية البدلة الحمراء وتواجه حُكمًا بالإعدام.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر