شوتايم تلغى مسلسل Ray Donovan بعد 7 مواسم

Ray Donovan Ray Donovan
 
لميس محمد

ألغت شبكة Showtime مسلسل Ray Donovan، وذلك بعد عرض سبعة مواسم منه، وكان قد طرح الموسم السابع منه فى 17 نوفمبر من العام الماضى، 2019، والذى تضمن 10 حلقات طرحت متتالية، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "vseriesfinale"، وبلغ متوسط مشاهدة الموسم السابع من Ray Donovan، إلى 0.13 فى التصنيف الديموجرافى، للفئة العمرية بين 18 و49 عاما، بإجمالى 932 ألف مشاهد.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، أنه بالمقارنة بالموسم السادس، انخفضت نسبة مشاهدة Ray Donovan، بنسبة 3٪ في نسبة المشاهدة.

المسلسل الأمريكى "Ray Donovan" من إنتاج شبكة تليفزيون "Showtime"، وتم عرض الموسم الأول منه فى منتصف 2013، وبعد عرض الحلقات الدعائية الأولى حققت رقما قياسيا فى المشاهدة، وسجلت أعلى نسبة مشاهدة فى تاريخ شبكة showtime، المسلسل من بطولة لييف شرايبر، باولا مالكومسون، جون فويت، إيدى مارسان.

تدور أحداث المسلسل فى إطار بوليسى فى مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، وفيها يعيش "راى دونوفان" الذى جاء من مدينة بوسطن ويعمل كـ"مخلص" يسطيع إنجاز كل المهام غير القانونية بشكل قانونى مقابل أجر، ويعمل فى مؤسسة تمتلكها عائلته ذات النفوذ والثروة الكبيرين، يخرج والد "ميكى دونوفان" من السجن ويتسبب فى مشاكل قانونية كبيرة للشركة، ويقف راى عاجزا عن حل مشاكل عائلته الخاصة.

يذكر أنه انضم الممثل الأمريكي جونى فلين، إلى سلسلة شوتايم الجديدة،Ripley، والتى ستقدم روايات توم ريبلى، المسلسل الجديد سيكون من بطولة أندرو سكوت، ولم تستقر الشبكة بعد على باقى طاقم العمل للمسلسل الجديد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety".

واستنادًا إلى روايات توم ريبلى التى كتبها باتريشيا هايسميث، يدور مسلسل الدراما Ripley، فى أوائل الستينيات من القرن الماضى فى نيويورك، حيث سافر رجل ثرى إلى إيطاليا لمحاولة إقناع ابنه المتشرد بالعودة إلى الوطن، وكان قبول توم للعمل هو الخطوة الأولى نحو حياة معقدة من الخداع والاحتيال والقتل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر