مجد القاسم يُحيى حفلا غنائيا فى ساقية الصاوى

مجد القاسم مجد القاسم
 
محمود جلال

يحيى المطرب السورى مجد القاسم حفلا غنائيا داخل ساقية الصاوى، يوم الجمعة الموافق 28 من شهر فبراير الحالى، بقاعة الحكمة، ومن المنتظر أن يقدم مجد مجموعة من أشهر أغنياته القديمة والجديدة، منها: (بأمر الهوى، على العين مولتين، غمض عينيك، المرسيدس، يا رايق، يا من هواه)، وعدد من أغانى ألبوم الجديد.

من ناحية أخرى يستعد مجد لطرح كليب جديد، بعنوان "يا عسل" من ألبومه الجديد، وهى من كلمات محمود عمر، وألحان صلاح عطية، وتوزيع الموسيقى نادر السيد، وهندسة صوت محمد جودة، إخراج الكليب ميدو بارون، وتم التصوير فى مدينة شرم الشيخ لدعم السياحة، ومن المقرر أن يتم طرحه الأيام المقبلة على يويتوب والقنوات الفضائية.

وأحيا مجد القاسم مؤخرا حفلا غنائيا ضمن حفلات رأس السنة، فى أحد النوادى الكبرى بالدقى، وقدم من خلاله عددا كبيرا من أغانيه، منها: "من هنا بدأ الهوى" و"غمض عينك" و"كلمتك" و"قالوا البعيد عن القلب"، وغيرها.

 وانتهى المطرب مجد القاسم من تسجيل ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال الفترة القليلة المقبلة، ويضم 10 أغنيات يتعاون فيها مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين، منهم: سيد راضى وصلاح عطية ومحمود شوقى وباسم منير وحماده عصمت وريمون، ويراهن عليه مجد، خاصة أنه يقدم فيه نوعية مزيكا مختلفة وجديدة عن أعماله السابقة.

يذكر أن آخر أعمال مجد القاسم كليب الأغنية الوطنية "مصر العظيمة"، من كلمات الشاعر السعودي عبد الله العصيمي، وألحان صلاح عطية، وتوزيع نوار البحيرى، ومن كلمات الأغنية التى تقول: مصر الحياة.. مصر التاريخ.. مصر العظيمة.. فيها الرجال.. زى الجبال.. قوة وعزيمة. يا أيها السادة الكرام. مصر المحبة والسلام.. وع الدوام إلى الأمام.. ولا أى حاجة تهزها.. كبيرة اسما والمقام.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر