فيديو.. زوجان مسنان مريضان يمسكان يد بعضهما برومانسية فى العناية المركزة

المسن الصينى يمسك يد زوجته المسن الصينى يمسك يد زوجته
 
محمد شعلان
المرض لم يفرق زوجين مسنين حتى اللحظات الأخيرة من عمرهما، وبقى الحب رابطة تجمعهما رغم معاناة المرض وألم الفراق، وهذا ما أظهرته وبرهنت عليه لقطات فيديو لمسن صينى يمسك بيد زوجته فى مشهد رومانسى، وهما على سريرين فى أحد المستشفيات داخل وحدة العناية المركزة فى المستشفى، حيث يعانى هو من سرطان الرئة وزوجته أيضا تحتضر للموت، وشاهد هذا الموقف المؤثر الملايين حول العالم.
 

 

ونقلت صحيفة "الديلى ميل" البريطانية تفاصيل الفيديو، وهو أن هذه اللقطات كانت لقطات مفجعة للوداع النهائى لأحد كبار السن لزوجته المتوفاة داخل وحدة العناية المركزة فى المستشفى.

وصاحب الواقعة رجل يدعى زهانغ يبلغ من العمر 87 عاما، بينما زوجته السيدة وين، بالغة من العمر 85، ودخلا المستشفى فى غضون يوم واحد فى شهر يناير الماضى فى مدينة تشنغدو، عاصمة مقاطعة سيتشوان فى جنوب غرب الصين، ووفقًا لمستشفى شيندو الشعب الثالث تم إرسال الزوجين، هو يعانى من مرض الانسداد الرئوى المزمن وسرطان الرئة وتصلب الشرايين.

 

العجوز مع زوجته
العجوز مع زوجته

 

وزوجته السيدة وين تعانى من مرض الزهايمر، وفشل الجهاز التنفسى؛ بسبب كبر السن وأعراض الشيخوخة، وتم وضعها على جهاز التنفس الصناعى فى وحدة العناية المركزة.

ومع تدهور حالتها خلال شهر يناير، قال تقرير للمستشفى: إن زهانج، الذى يتلقى العلاج فى قسم طب الجهاز التنفسى، علم بصحة زوجته المتدهورة، وطلب منهم أن يراها مرة أخيرة، وفى 30 يناير، أخبر السيد تشانغ أولاده: "قد لا أكون قادرًا على رؤية زوجتى مرة أخرى فى هذه الحياة. أريد رؤيتها".
 
 
العجوز الصينى يمسك بيد زوجته
العجوز الصينى يمسك بيد زوجته

 

وبموافقة طبيبه، وُضع الزوج المسن على سرير بجانب زوجته فى وحدة العناية المركزة، مع لقطات تم تصويرها فى اليوم تبين ما سيكون وداعهما النهائى، والتقى الزوجان فى الساعة 3:50 مساءً بالتوقيت المحلى، وأفادت الممرضات بأن السيدة ون أمسكت بيد زوجها، بعد أن فقد الوعى إلى حد كبير أثناء بقائه بمساعدة آلة التنفس.

وأظهر مقطع الفيديو المؤثر السيد تشانغ، وهو يطلق على اسم زوجته، حيث تنظر السيدة وين إلى زوجها ولكنها غير قادرة على التحدث؛ بسبب الأنابيب أسفل حلقها، ووفقا للتقارير، عاد السيد تشانغ بالرضا إلى غرفة المستشفى فى وقت لاحق من نفس اليوم، لكن أسرته اختارت حتى الآن عدم الكشف عن وفاة زوجته فى الساعات الأولى من يوم 31 يناير.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر