صور.. كيت ميدلتون تعتذر لطفلة عن عدم ارتدائها فستانا جميلا كـ«سندريلا»

كيت ميدلتون كيت ميدلتون
 
سمر سلامة
تعرضت دوقة كامبريدج، الأميرة كيت ميدلتون، لموقف محرج، عندما قالت لها فتاة صغيرة تبلغ من العمر 3 سنوات، إنها كانت تطلع إلى مقابلة أميرة حقيقية فى زيارة اليوم، الأمر الذى دفع كيت للاعتذار عن عدم ارتدائها فستانا جميلا.
 
 
كيت تداعب طفلة
كيت تداعب طفلة

التقت ريان كوستيلو وابنتها أنابيل، الأمير وليام، البالغ من العمر 37 عاما، وزوجته الأميرة كيت، أثناء الزيارة الملكية لمحطة RNLI، وأشارت الأم إلى أن ابنتها الصغيرة كانت متحمسة للقاء "أميرة حقيقية"؛ لأنها تحب القصص الخيالية وخاصة سندريلا، ولحسن الحظ تمكنت من استقبال الدوقة بعد وقت قصير من وصولها، وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

 

كيت ميدلتون تداعب الأطفال
كيت ميدلتون تداعب الأطفال

 

قالت الطفلة الصغيرة: "اعتقدت أنك ستبدو سندريلا"، وهو ما دفع كيت للاعتذار، قائلة: "أنا آسفة حقًا لأننى لا أرتدي فستانًا جميلًا اليوم".

 

كيت ووليام يحييون الجماهير
كيت ووليام يحييون الجماهير

 

وأوضحت أم الطفلة: "لقد كنا متحمسين للغاية، لذلك قررنا النزول إلى الرصيف، وكانت مدرسة ابنتى هناك أيضًا، لذلك وقفنا معهم وتحدثنا مع أولياء أمور آخرين أثناء انتظارنا".

 

كيت ترتدى معطف طويل وفستان أحمر
كيت ترتدى معطفا طويلا وفستانا أحمر

 

وتابعت " لحسن الحظ بالنسبة إلى أنابيل ، توقفت سيارة الزوجين الملكيين أمام مجموعة من المهنئين ، وجاءت الدوقة مباشرة لتحية الأسرة .. لقد كنا محظوظين بشكل لا يصدق" .

 

 

كانت كيت ترتدى معطفًا طويلا سعره 349 جنيها إسترلينيا، إلى جانب فستان أحمر ووشاح مطبوع على القلب".

كان دوق ودوقة كامبريدج يزوران محطة RNLI كجزء من فترة ما بعد الظهيرة المزدحمة بالارتباطات فى جنوب ويلز، كما زارا بورت تالبوت ستيل وركس فى ملابس زرقاء وصفراء وقبعة صلبة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر