هايلى بالدوين نسخة جديدة من زوجها جاستين بيبر.. شوف واحكم بنفسك

هايلى بالدوين هايلى بالدوين
 
رانيا علوى

قررت النجمة العالمية والسوبر موديل الشهيرة هايلى بالدوين أن تثير الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعى، حيث ظهرت هايلى زوجة نجمة البوب الشهير جاستين بيبر بإطلالة جديدة ومميزة خطفت أنظار كل المعنيين باتباع الموضة فى العالم.

نشرت هايلى بالدوين البالغة من العمر (23 عاما) بصورة جديدة نشرتها على صفحتها الشخصية بموقع التوصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام"، والتى تضم أكثر من 24.6 مليون شخص، حيث ظهرت هايلى بعد أن غيرت لون شعرها لـ"البينك"، وحصدت صورة هايلى أكثر من 630 ألف likes خلال 7 ساعات فقط.

 وكان جاستين بيبر قد ظهر مؤخرا فى كليبه الأخير "yummy" بنفس لون الشعر الـpink، وكأن هايلى تحاول دائما أن تكون نسخة من زوجها، فى أبسط التفاصيل حتى شعرها.

يذكر أن النجم العالمى جاستين بيبر أثار ضجة كبيرة علي المواقع الفنية الشهيرة والـsocial media مؤخرا، وذلك بعد أن أعلن مرضه، وهو الخبر الذى تداوله عدد كبير من المواقع الفنية العالمية، وقد أعلن موقع العمل الوثائقى الذى أطلقه النجم العالمى جاستين بيبر يعرض فيه تفاصيل أزمته الصحية، والذى بدأ بثه على موقع يوتيوب الإثنين 27 يناير الماضى، والعمل يضم 10 حلقات ستحمل الكثير من المفاجآت لمحبى ومعجبى جاستين بيبر حول العالم.

 
ببببببببببببببببب

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر