هنادى مهنا عن شخصية آيتن فى «بنات ثانوى»: عكسى تماما واستفزتنى لهذا السبب

هنادى مهنا فى بنات ثانوى هنادى مهنا فى بنات ثانوى
 
ذكى مكاوى

أعربت الفنانة هنادى مهنا عن سعادتها بسبب ردود الأفعال حول دورها فى فيلم "بنات ثانوى"، وقدمت شخصية "آيتن" التى تلعبها ضمن الأحداث، وأكدت أنها منذ الوهلة الأولى لقراءة السيناريو شعرت بأن الشخصية مختلفة تماماً عنها وهو ما استفزها للقيام بالدور.

201452-هنادى-مهنى-(2)
 

هنادى مهنا التى تألقت خلال أكثر من عمل درامى مؤخراً خطفت فيهم الأنظار أكدت لـ"عين" أنها أحبت الظهور بشخصية مختلفة تماماً عما قامت به من قبل بقولها: "ظهورى بالحجاب للمرة الأولى بالإضافة للصراع الدينى الذى يتملك الشخصية التى ألعبها ضمن الأحداث جعلنى أتحمس بشكل كبير من أجل خوض تلك التجربة".

كما أعربت الفنانة هنادى مهنا عن سعادتها بسبب دخول عالم السينما من خلال فيلم "بنات ثانوى"،.. وذلك بعدما اشتركت خلال أكثر من عمل درامى إلا أنها لم يسبق لها الظهور فى عالم السينما قبل الاشتراك فى بطولة فيلم "بنات ثانوي"، الذى يعرض حالياً داخل دور العرض السينمائية منذ بداية العام الجارى 2020.

322140-الفنانة-هنادى-مهنى-(2)

يذكر أن الفنانة هنادى مهنا شاركت خلال العام الماضى وتحديداً فى سباق دراما رمضان خلال ثلاثة أعمال درامية هى "بركة"، زلزال، حكايتى، وهى الأعمال التى تمكنت فيها من خطف الأنظار لموهبتها، كما انتهت مؤخراً من تصوير مسلسل كوميدى سيعرض على إحدى المنصات الالكترونية، وهو العمل الذى يحمل اسم "بيضة دهب".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر