فيلم Jojo Rabbit يحقق 65 مليون دولار أمريكى

Jojo Rabbit Jojo Rabbit
 
لميس محمد

تخطت إيرادات فيلم Jojo Rabbit، تكلفة ميزانيته بأكثر من 4 أضعاف، وذلك بعد فوزه بجائزة الـBAFTA، لأفضل سيناريو مقتبس، حيث وصلت مجمل إيراداته فى شباك التذاكر العالمى إلى 65 مليونا و279 ألف دولار أمريكى، منذ طرحه يوم 8 نوفمبر من العام الماضى، فى دور العرض المختلفة حول العالم.

وانقسمت إيرادات الفيلم بين 28 مليونا و378 ألف دولار أمريكى فى الولايات المتحدة الأمريكية، و36 مليونا و900 ألف دولار أمريكى حول العالم، الفيلم من إنتاج شركة Fox، وكان قد حقق 349 ألف دولار فى الافتتاحية.

الفيلم من إخراج وتألف تايكا وايتى، عن رواية كريستين ليون، ومن بطولة سكارليت جوهانسون، رومان جريفين ديفيس، توماسين ماكنزي، تايكا وايتي، سام روكويل، ريبل ويلسون، ألفى ألين، ستيفن ميرشانت، ارشى ييتس.

تدور أحداث فيلم Jojo Rabbit خلال الحرب العالمية الثانية، حول صبى ألمانى وحيد يدعى جوجو، الذى تنقلب نظرته إلى العالم رأسًا على عقب عندما يكتشف أن والدته، تخبئ فتاة يهودية، وبمساعدة صديقه الخيالى أدولف هتلر، يجب على جوجو مواجهة الموقف.

وكان قد فاز فيلم الكوميديا والحرب Jojo Rabbit، بجائزة أفضل فيلم من اختيار الجمهور بمهرجان Torinoفى إيطاليا، الذى أقيم أكتوبر الماضى.

يذكر أن شركة Fox عرض لها فيلم الخيال العلمى والفضاء Ad Astra، الذى حقق إيرادات وصلت إلى 127 مليون دولار، وطرح فى 18 سبتمبر الماضى.

فيلم "Ad Astra" من تأليف واخراج جيمس جراي، ومن بطولة براد بيت وليف تايلوروتومى لى جونس وجون اورتيز ولورين دين وغيرهم.

ويدور حول سفر رائد الفضاء روى مكبرايد إلى الحواف الخارجية للنظام الشمسى ليجد والده المفقود ويكشف لغزًا يهدد بقاء كوكبنا، ومن ثم ستواجه رحلته كشف لـ أسرار تتحدى طبيعة الوجود الإنسانى ومكانتنا فى الكون.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر