فان ديزل يكشف عن معلومات جديد حول الجزء العاشر من Fast & Furious

فان ديزل فان ديزل
 
لميس محمد

كشف النجم العالمى فان ديزل، بطل سلسلة السرعة Fast & Furious، أن الجزء العاشر من السلسلة سينقسم إلى جزأين، وذلك بعد أيام قليلة من طرح أول تريلر للجزء التاسع المنتظر من السلسلة، الذى سيطرح فى دور العرض حول العالم فى 22 مايو المقبل، حسبما نشر موقع "blendcinema".

وقال بطل العمل ديزل "لقد بدأت بالتخطيط، للجزء العاشر من Fast & Furious، قبل بدء تصوير الجزء التاسع من العمل، حيث إن القصة مشبعة بالكثير من التفاصيل، التى من الممكن أن تنقسم إلى العديد من الأفلام الأخرى، ولذلك أركز كل تفكيرى، للجزء العاشر من العمل، والذى من المفترض أن يكون هو الأخير من السلسلة، ولذلك فإن فريق العمل وشركة Universal المنتجة، يستحقون نهاية كبيرة ومرضية للعمل، الذى تابعه ملايين من حول العالم".

ورغم كلام ديزل، إلا أنه انتشرت الأقاويل، قبل الاستعداد لتصوير الجزء التاسع من العمل، أن الجزء الأخير من السلسلة، سيكون العاشر، ولكن الآن بعد ما قاله، بطل العمل فان ديزل، فـ من غير المعروف، إذا كان سيطرح الجزء العاشر، بأسماء مختلفة، أو سيكون 10 Fast & Furious، و11 Fast & Furious.

وكان قد حقق الجزء الأخير من سلسلةFast & Furious حصيلة إيرادات وصلت إلى مليار و238 مليون دولار أمريكى حول العالم، ويشارك فى بطولة الفيلم فان ديزل، وسكوت أستوود، وشارليز ثيرون، وكورت راسل، ودوين جونسون، وهيلين ميرين، وميشيل رودريجيز، وجايسون ستاثام ومن تأليف كريس مورجأن وجارى سكوت طومسون، ومن إخراج F. Gary Gray.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر