رانيا يوسف: أصبحت قليلة الكلام وأكثر جرأة

رانيا يوسف رانيا يوسف
 
مروى جمال

حلت الفنانة رانيا يوسف ضيفة مع الإعلامية إنجى على فى برنامجها "أسرار النجوم"، وكشفت عن الطريقة التى تتعامل بها مع بناتها، وعن الأسلوب الذى تنتهجه فى تربيتهن، وأن شخصيتها فى مسلسل "الآنسة فرح" تشبهها كثيراً.

وتابعت رانيا أنها تحب أن تتقرب منهن، بالتفاهم والحوار، إلا أنها تلجأ إلى تعنيفهن فى بعض الأحيان مثلما تفعل كل الأمهات، مضيفة أنها تحرص دائمًا على معرفة كل شىء حول أصدقائهن، معلقة: "بحاول أعرف.. طبعا اللى هما بيقولوه هو اللى عاوزنى أعرفه، لكن بحاول أدعبس من وراهم".

وأكدت رانيا أنها مؤخراً بدأت ترد على الانتقاضات وشخصيتها أصبحت قوية، موضحة أن بحكم تربيتها فى مدرسة راهبات فكانت مؤدبة زيادة عن اللزوم، وتخاف أن تقول لا فى كثير من الواقف التى كان عليها رفضها.

وقالت رانيا فى تصريحاتها مع إنجى على، إن القرارات تتغير مع المراحل العمرية فى حياتنا والاختيارات تتغير والإنسان يتغير ظاهرياً وداخلياً، موضحة أنها أصبحت أكثر جرأة عما بدأت فى حياتها، ودائماً تعمل حساب للأخرين، وقليلة الكلام وتفاؤلها للحياة قل، وأصبحت تفكر بعقلها أكثر من قلبها فى الفترة الأخيرة.

رانيا يوسف عرض لها مؤخرًا، مسلسل "الآنسة فرح" على إحدى المنصات الإلكترونية وشارك فى بطولته كل من أسماء أبو اليزيد، وأحمد مجدى، ومحمد الكيلانى، وهبة عبد العزيز، كما يعرض لها مسلسل "أفراح إبليس" عبر تطبيق شاهد، ويعرض لها سينمائياً فيلم "دماغ شيطان"، وتنتظر عرض فيلم "صندوق الدنيا".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر