اياد نصار يصور مشاهده فى مسلسل "ليالينا" في مصر الجديدة

اياد نصار اياد نصار
 
كتب: بهاء نبيل

بدأ النجم الأردني اياد نصار تصوير مسلسله الجديد بأسم " ليالينا " والمقرر عرضه في رمضان القادم، من انتاج سينرجى، و اخراج احمد صالح، قصة سيناريو و حوار احمد عبد الفتاح ، و يستكمل نصار مشاهده في المسلسل غدا في مصر الجديدة و تدور أحداث المسلسل فى فترة الثمانينات بحى الزمالك حول اربع شخصيات البطل إياد نصار و غادة عادل و خالد الصاوي و صابرين .

 

وفى سياق متصل، كان قد احتفل صناع وأبطال مسلسل "ليالينا" بانطلاق التصوير، حيث تم إحضار تورتة العمل فى حضور المخرج أحمد عبد الفتاح والفنانين صابرين، خالد الصاوى، إياد نصار، محمد على رزق، هاجر الشرنوبى وهشام الشاذلى والمنتج الفنى يحيى ممدوح، وذلك بعدما بدأ تصوير أول مشاهد العمل فى الأسبوع الأخير من شهر يناير الماضى بالزمالك.

 

 مسلسل "ليالينا" تأليف أحمد عبد الفتاح وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعى ويعتمد على 4 شخصيات رئيسية وهم صابرين، غادة عادل، إياد نصار، خالد الصاوى، بالإضافة إلى مشاركة مجموعة من الشباب مثل نهى عابدين، ميدو عادل، محمد الشقنقيرى، محمد على رزق، هاجر الشرنوبى، نورهان، منة عرفة، هشام الشاذلى.

 

الجدير بالذكر أن اياد نصار قد لاقى نجاح على مستوى الدراما خارج رمضان بعدما قدم مسلسل من بطولته "حواديت الشانزليزيه" وقدم شخصية رياض في فترة الخمسينات .

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر