مى كساب عن «اللعبة»: نجاحه عوضنا عن عدم عرضه فى رمضان

مى كساب مى كساب
 
ذكى مكاوى

أكدت الفنانة مى كساب لموقع "عين" سعادتها بردود الأفعال الإيجابية على مسلسل "اللعبة" منذ عرض المسلسل على إحدى المنصات الإلكترونية، وقالت: "ما شوفتوش رد الفعل اللى حصل على مسلسل "اللعبة" من أيام مسلسل "تامر وشوقية" لما حقق نجاح كبير وقتها فاق توقعات الكل".

وكشفت الفنانة مى كساب عن رأيها بخصوص عرض المسلسل على إحدى المنصات الإلكترونية، بعدما كان مقررا طرحه فى شهر رمضان الماضى بقولها: "من الواضح أن المستقبل لتلك المنصات بسبب غزو الإنترنت لحياتنا جميعا، وبالتالى هناك قطاع كبير لم يعد يفتح التليفزيون مثلما كان يحدث قديماً".

جدير بالذكر أن الفنانة مى كساب كانت قد طرحت مؤخرًا أغنيتها الجديدة "أنا"، عبر القناة الرسمية الخاصة بها على موقع "يوتيوب"، حيث حققت الأغنية آلاف المشاهدات منذ طرحها.

وروّجت مى كساب، للأغنية من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، حيث نشرت جزءا من الأغنية، وعلقت عليها قائلة: "أغنيتى الجديدة أنا على اليوتيوب، وجميع المواقع الإلكترونية".

وتقول كلمات الأغنية: "زى القضا وفـ لمح البصر الدنيا تدور وتلف بين شمس وقمر.. فـ الدفا فيه ناس تحس بالخطر.. وناس بتدبل أول ما ينزل المطر".

أغنية "أنا" كلمات: على و مزاج، وألحان وتوزيع: أوكا، وتسجيل وميكس وماستر: جورج يعقوب، وعود: يوسف عباس، وكمان: محمود سرور، وفيديو: ميا المهدى.

مسلسل "اللعبة" من بطولة شيكو وهشام ماجد، وعدد آخر كبير من الفنانين، منهم: أحمد فتحى ومحمد ثروت ودعاء رجب وميرنا جميل وسامى مغاورى وعارفة عبد الرسول، وغيرهم من النجوم، سيناريو وحوار أحمد سعد والى ومحمد صلاح خطاب وإبراهيم صابر، وإشراف على الكتابة فادى أبو السعود وإخراج معتز التونى.

يذكر أن آخر أعمال شيكو وهشام ماجد فى الدراما مسلسل "خلصانة بشياكة" الذى عرض فى شهر رمضان من عام 2017، من بطولة أحمد مكى، أوس أوس، ويزو، إنعام سالوسة، بيومى فؤاد، انتصار، ملك قورة، وآخرين، إخراج هشام فتحى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر