فيديو.. كريم يحيى يناقش التنمر فى حلقة كوميدية

كريم يحيي كريم يحيي
 
ذكى مكاوى

أكد الفنان كريم يحيى على حرصه القيام بحلقات كوميدية تناقش القضايا التى تهم المجتمع المصري، مثلما ظهر فى فكرة "جعلونى متنمرا" التى تعد حلقه من حلقات مسلسل كارفل الكوميدي، وأكد أن الفكرة جاءته لأن كلمة التنمر جديده جدا علينا وبالتالى فان الكليب يناقش مجموعه من المتنمرين يتم التحقيق معهم، ثم يناقشوا الأسباب التى دفعتهم للتنمر.

بيب

وأضاف "الفكرة باختصار بتقول ليه المتنمر بيبقى متنمر ؟ والإجابة على السؤال ده ببساطه راجعة لأن التنمر بيكون فى الغالب مجرد رد فعل على تصرفات غريبة دي، وهذا ما يعتبر نوع من الرد عليهم بشكل ساخر لازع بهدف الردع وهو ما يطلق عليه تنمر،.. وهو المقصود من الكليب"، ثم استكمل بقوله : "ليه بنلوم على المتنمر وبندين تصرفاته فى حين انه دايما رد فعل لأفعال تعتبر اسوء من التنمر بكتير جدا نافياً أن يكون الأمر دعوة للتنمر على الناس بدون سبب منطقي.

جدير بالذكر أن كريم يحيى هو فنان شاب وأحد أبطال مركز الإبداع الفنى ممن شاركوا فى مسرحية "سلم نفسك" الذى أخرجها المخرج خالد جلال، والتى نالت نجاحاً كبيراً أثناء عرضها على خشبة المسرح، وتوجت هذا النجاح بحضور رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى حين شاهدها فى دار الأوبرا مع ولى العهد السعودى محمد بن سلمان أثناء زيارته للقاهرة وقتها.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر