تامر حسنى وإليسا أبرزهم.. فنانون سبقوا محمد رمضان فى التقاط صور داخل الطائرة

تامر حسنى من داخل الطائرة تامر حسنى من داخل الطائرة
 
مصطفى القصبى

بمجرد نشر صورة التقطها الفنان محمد رمضان من داخل الطائرة تم إيقاف كابتن طيار أشرف أبو اليسر عن العمل، وزعم الطيار أن رمضان تخلى عنه ولم يتواصل معه، وحاول زيارته فى مكتبه ولم يجده، وأخبر المحامى الخاص به أن ما فعله الفنان "خراب بيوت".

وعلى الرغم من تصدر محمد رمضان المشهد إلا أن هناك فنانين سبقوه فى التقاط صور وفيديوهات داخل كابينة الطيار، ونكشف فى السطور التالية عددا من الفنانين الذين التقطوا صورا وفيديوهات من داخل الطائرة:

نشر الفنان تامر حسنى منذ فترة صورة له داخل كابينة طيارة بصحبة الطيار ومساعده.

 

c25ea287-4c4d-485f-adf0-42e7232663e9
 

وشاركت منذ فترة الفنانة اللبنانية نيكول سابا جمهورها بفيديو لها خلال تواجدها فى كابينة طائرة، حيث ظهرت نيكول فى الفيديو ترتدى "كاب الطيار"، وكانت تجلس مع كابتن الطائرة ومساعدته وتحدثت فى الفيديو معبرة عن سعادتها بتواجدها فى كابينة الطائرة، مضيفة أن "خوفها وشعورها بفوبيا من الطيران سينتهى بعد هذه الرحلة، التى تعود من خلالها إلى بلدها لبنان".

 

 

وشارك الفنان العراقى ماجد المهندس جمهوره بصورة، ظهر فيها خلف الطيار، خلال ذهابه لإحياء حفل "فبراير الكويت" منذ فترة.

 

2019_10_15_20_7_39_803
 

والمطربة إليسا نشرت صورة لها أثناء تواجدها داخل غرفة التحكم بالطائرة، مرتدية زى "الكابتن"، ما أثار الدهشة آنذاك ولم تعلق إليسا على الأمر.

 

2019_10_15_20_7_34_975
 

وأجرت الإعلامية إنجى على حوارا مع الفنانة يسرا والمخرجة إيناس الدغيدى، خلال رحلتهما الجوية المتجهة إلى مهرجان مراكش السينمائى فى دورته الثالثة عشرة، وبعد أن انتهت المقابلة، اتجهت إلى الطيار وحاورته.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر