حسن شاكوش وعمر كمال يشاركان بحفل ستاد القاهرة الدولى يوم الجمعة

حسن شاكوش وعمر كمال حسن شاكوش وعمر كمال
 
محمود جلال

يستعد المطرب الشعبى حسن شاكوش وعمر كمال للمشاركة فى إحياء حفل غنائى ضمن حفلات عيد الحب، بمشاركة النجوم تامر حسنى ووائل جسار وبهاء سلطان ونانسى عجرم وأحمد شيبة، يوم الجمعة المقبل فى ستاد القاهرة الدولى، والحفل تنظم شركة ام بى ام بالتنسيق مع شركة تذكرتى المسئولة عن توزيع التذاكر.

ومن المقرر أن يقدم "شاكوش"، خلال الحفل باقة من ألمع مهرجاناته الشعبية التى حققت نجاحًا كبيرًا، وتخطت حاجز الـ100 مليون مشاهدة، وذاع صيته من خلالها، فضلا عن أنه تقديم بعض الأغانى على طريقة الطرب الشعبى.

يذكر أن آخر أعمال حسن شاكوش، مهرجان شعبى باسم "بنت الجيران"، بمشاركة عمر كمال، وكان قد اتجه إلى الإمارات لإحياء العديد من الحفلات بمناسبة رأس السنة الميلادية.

ومن المقرر أن يقدم "تامر"، خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه منها: "ناسينى ليه، لولاك حبيبى، كفاياك أعذار، يا مالى عيني"، بالإضافة إلى أغانى ألبومه الأخير "عيش بشوقك"، والألبوم الجديد.

وفى سياق آخر، يواصل النجم تامر حسنى تصوير أحداث فيلمه السينمائى الجديد "مش أنا" فى الأراضى السعودية ويستغرق التصوير هناك حوالى أسبوع، وتجمع المشاهد بين تامر حسنى وماجد الكدوانى وحلا شيحة، حيث يُعد "مش أنا" أول فيلم سينمائى مصرى يتم تصوير أحداثه بين مصر والسعودية، ويبدو أن العمل تحتوى بعض خطوطه السينمائية على أحداث بالسعودية، خاصة وأن النجم السعودى فايز المالكى يشارك فى أحداثه بظهور خاص مع النجم تامر حسنى.

ويُعرض للنجم تامر حسنى حاليا فيلم "الفلوس"، والذى حقق إيرادات مرتفعة للغاية بمصر ودول الخليج فى ظل موسم سينمائى ضعيف وهو الكريسماس، حيث انطلق الفيلم فى دور العرض المصرية والعربية يوم 25 من ديسمبر الماضى، وهو قصة تامر حسنى، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق، ويشارك فى بطولته إلى جانب تامر حسنى كل من زينة، خالد الصاوى، محمد سلام، عائشة بن أحمد، بالإضافة إلى عدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، مثل أحمد السقا ومى عز الدين.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر