ناتالى بورتمان وسكارليت جوهانسون تتصدران أجمل أزياء أوسكار 2020

ناتالى بورتمان  ناتالى بورتمان
 
سمر سلامة
السجادة الحمراء فى حفل الأوسكار هى الفرصة التى لا تقبل المغامرة، لذلك تسعى كل نجمة من نجوم العالم إلى إبراز قدرتها على اختيار الأزياء المناسبة التى تجعلها تضىء فى هذا الحفل الذى تابعه العالم، وكان حفل أوسكار 2020 عامرا بالإطلالات المتميزة لنجمات العالم.

خطفت رينيه زيلويجر وتشارليز ثيرون الأنظار فى فساتين كلاسيكية بالأبيض والأسود، كما انضم إليهما فى قائمة أفضل أزياء الحفل الضخم، سكارليت جوهانسون، مارجوت روبى، سينثيا إريفو، وبينيلوب كروز.

وتربعت على قائمة أفضل الإطلالات النجمة العالمية ناتالى بورتمان بإطلالة ساحرة من ديور حملت إلى جانب أناقتها الشديدة رسالة نسوية لافتة، حيث طرزت بورتمان الكاب الخاص بالفستان بجميع أسماء المخرجات اللائى لم يتم ترشيحهن للجائزة.

ناتالي بورتمان
ناتالي بورتمان

ظهرت رينيه، البالغة من العمر 50 عاما، فى فستان ضيق ملون باللون الأبيض اللامع مع كم واحد فقط طويل ، معتمدة على سحب شعرها الأشقر للخلف.

رينيه زيلويجر
رينيه زيلويجر
فيما استحوذت تشارليز ثيرون، البالغة من العمر 44 عامًا، على الاهتمام فى فستانها الكلاسيكى الأسود من ديور هوت كوتور ؛ حيث ظهرت مرتدية ثوب غير متناظر الكتف، بفتحة عالية من الفخذ. كما ارتدت قلادة من الألماس وأقراط وخواتم مرصعة، وحذاء أسود ذا كعب عال.
تشارليز ثيرون  في فستان أسود أنيق
تشارليز ثيرون فى فستان أسود أنيق

أما سكارليت جوهانسون، البالغة من العمر 35 عامًا، فقد ارتدت فستانا من أوسكار دى لا رنتا، مليء بالزخارف الجانبية. مع سلسلة فضية مشدودة عبر مشد الفستان وكذلك على طول خصرها وساقيها وظهرها.

سكارليت جوهانسون في فستان مذهل
سكارليت جوهانسون فى فستان مذهل

أما مارجوت روبى فقد قامت باختيار فستان جريء من  Chanel sil، والذى كان له شريطى ذراع شفافين وبروش كبير ؛ الفستان هو من مجموعة ربيع 1994 هوت كوتور لدار الأزياء.

وحافظت النجمة المولودة فى أستراليا، البالغة من العمر 29 عامًا، على مجوهراتها مع خاتم زفافها وخاتم من الألماس ؛ معتمدة على أحمر الشفاه القرمزي.

مارجوت روبى في فستان أسود أنيق
مارجوت روبى فى فستان أسود أنيق

كما اختارت بينيلوب كروز، البالغة من العمر 45 عاما،  ثوبًا عتيقًا من شانيل من عرض هوت كوتور لربيع 1995، وكان الفستان الأسود مزود بشريط من اللؤلؤ على منطقة الخصر، مصمم بتنورة ضخمة.

بينيلوب كروز في فستان أسود  عتيق من شانيل
بينيلوب كروز فى فستان أسود عتيق من شانيل

فيما تألقت سينثيا إريفو فى فستان كريمى  مزين  بزخارف كريستال سواروفسكى على طول الجذع، الفستان مصمم من قبل فيرساتشي.

سينثيا إريفو  في فستان فيرساتشى
سينثيا إريفو فى فستان فيرساتشى
 
وفى إطلالة ساحرة تجمع الرقة بالفخامة تألقت برى لارسون بفستان مرصع بـ 110 ألف قطعة من الخرز الزجاجى و6500 قطعة مجوهرات و13 ألف بلورة من النحاس الوردى.
 
بري لارسون
بري لارسون
وتألقت بينى فلدستين بفستان مخملى شتوى بامتياز بتوقيع علامة أزياء ميو ميو الإيطالية وبدا الفستان مثاليًا لشكل جسدها.
 
بيني فلدستين
بيني فلدستين

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر