عمر العبد اللات يغنى فى لندن برفقة فرقته الموسيقية السبت المقبل

عمر العبداللات عمر العبداللات
 
محمد زكريا

يغادر الفنان عمر العبداللات إلى العاصمة البريطانية لندن لإحياء حفل جماهيرى كبير فى قاعة "البايرن هول"، برفقة فرقته الموسيقية، وذلك يوم 15 فبراير، وذلك بحضور عدد كبير من الجاليات العربية المقيمة في لندن وبعض الدول الأوروبية المجاورة.، حيث يحيي العبداللات الحفل بهدف دعم مهرجان فلسطين في لندن، وتحقيق الأهداف الإنسانية المرسومة لريع المهرجان.

 

 

وكان صوت الأردن الفنان عمر العبداللات قد أحيا مجموعة من الحفلات الغنائية الجماهرية الناجحة فى عدد من الدول العربية، كان آخرها حفل فى مهرجان المجاز فى الشارقة، ويستقبل حاليا موسما فنيا حافلا، حيث يستعد للمشاركة فى مجموعة كبيرة من الحفلات والمشاركات الفنية العربية والأوروبية، كما سيتوجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية نهاية الشهر القادم لإحياء حفلين ضخمين فى لوس انجلوس.

ويعد عمر العبداللات من أكثر المطربين حبا لمصر ودائم الغناء لها، حيث أهدى الشعب المصرى مؤخرا أغنية اختار كلماتها من قصيدة "على اسم مصر" للشاعر الكبير الراحل صلاح جاهين، حيث قام بغناء هذه الأغنية على العود، معبرا عن حبه لبلده الثانى بعد وطنه الأول الأردن قائلا: "لم أجد أعظم من هذه الكلمات لأغنيها فهى لشاعر كبير وكلماتها معبرة وصادقة".

وتقول كلمات الأغنية: "على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاء.. أنا مصر عندى أحب وأجمل الأشـياء باحبها وهى مالكة الأرض شرق وغرب .. مصـر السـمـا الفسدقى وعصافـير معديـة والقـلـة مـمـلـيـة ع الـشـباك .. مـنـديـة والـجـدع قـاعـد مربـع يـقـرا فى الجرنــال".

 

عمر العبداللات
عمر العبداللات

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر