فيلم Clue لـ ريان رينولدز لم يستقر على مخرج بعد

ريان رينولدز ريان رينولدز
 
لميس محمد

كشفت شركتى ديزنى وفوكس، أنهما في محادثات مع المخرج جيمس بوبين، مخرج فيلم "The Muppets"، لإخراج فيلم Clue، للممثل ريان رينولدز، وذلك بعد انتشار شائعات فى الفترة الماضية، عن محادثات مع المخرج جيسون بيتمان، المستوحى من اللعبة التى تحمل نفس الاسم، وسيطرح على طريقة الـLive Action، وسيكون إنتاج مشترك بين شركتى ديزنى وفوكس، اللعبة طرحت فى الأسواق بواسطة شركة الألعاب Hasbro.

فى شهر سبتمبر الماضى، كشف تقرير نشر على موقع TheWrap، أن جيسون باتمان كان يجرى محادثات لإخراج الفيلم أو ربما مشاركته فى الفيلم، لكن صفقته لم تغلق أبدًا؛ لأن الممثل كان على خلاف؛ بسبب التزاماته تجاه سلسلة نتفليكس "Ozark"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "TheWrap".

وكان رينولدز قد أبرم صفقة إنتاج مدتها ثلاث سنوات فى أوائل العام الماضى بعد نجاح فيلمى Deadpool، وتم اختيار المؤلفين ريت ريس وبول ويرنيك، اللذان كتبا أول فيلم من Deadpool، لكتابة سيناريو Clue.

كما يجرى كل من ريان رينولدز وجون كراسينسكى محادثات لبطولة فيلم الكوميديا الجديد "Imaginary Friends" الذى ستقوم بإنتاجه استوديوهات باراماونت.

وكانت قد فازت شركة Paramount مؤخرًا بالمناقصة الخاصة بالفيلم، واستطاعت أن تخطفه من كل الشركتين Lionsgate وSony، وسوف يقوم كراسينسكى بالكتابة، والإخراج، والإنتاج، بينما يشارك رينولدز بالتمثيل إذا تمت الصفقة.

تركز القصة على رجل يمكنه رؤية الأصدقاء الوهميين والتحدث إليهم. تبرز المشكلة من الأصدقاء الوهميين الذين يفتقرون إلى الصداقة ويتجهون إلى الجانب المظلم.

سيكون هذا هو العمل الرئيسى الثانى لرينولدز بعد تعامله مع شركة Apple والممثل ويل فيريل فى فيلم "A Christmas Carol"، وهو فيلم موسيقى جديد يستند إلى رواية تشارلز ديكنز الكلاسيكى، بالإضافة إلى "6 Underground" على Netflix، من إخراج Michael Bay.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر