5 صور جديدة من كواليس مسلسل "نساء من ذهب" لنادية الجندى ونبيلة عبيد

بدرية طلبة ومى الغيطى وميدو عادل وسليمان عيد وحسن شتا بدرية طلبة ومى الغيطى وميدو عادل وسليمان عيد وحسن شتا
 
محمود جلال

يواصل أبطال مسلسل "نساء من ذهب" والذي تلعب بطولته الفنانة نادية الجندي ونبيلة عبيد تصوير مشاهدهم فى الديكورات المخصصة بإحدى الفيلات، وننشر صورًا جديدة من كواليس العمل جمعت عدد من ضيوف شرف المسلسل هما بيومي فؤاد، وبدرية طلبة، وميدو عادل، وسليمان عيد، وحسن شتا، ومي الغيطى، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان.

بدرية طلبة ومى الغيطى وميدو عادل وسليمان عيد وحسن شتا
بدرية طلبة ومى الغيطى وميدو عادل وسليمان عيد وحسن شتا

من ناحية أخرى بدأ النجمتان نادية الجندى ونبيلة عبيد، تصوير أول مشاهد مسلسلهما الجديد "نساء من ذهب" فى العاصمة اللبنانية بيروت، بصحبة الفنانتين سميحة أيوب وهالة فاخر، بدء التصوير بأحد الفيلات هناك وهو الديكور الرئيسى للعمل الذى يمثل منزل العائلة.

بدرية طلبة وحسن شتا وسميحة ايوب
بدرية طلبة وحسن شتا وسميحة ايوب وحسن شتا

"نساء من ذهب" مأخوذ من "فورمات" أمريكى كوميدى أنتجته شركة ديزنى الشهيرة، ويعتمد على الاستعانة بأكثر من نجم للظهور كضيوف شرف خلال الحلقات، خاصة أن طبيعة العمل هى أقرب إلى السيت كوم وتتطلب ذلك، وتم الاستقرار على عدد من الفنانين الذين يشاركون فى العمل منهم بيومى فؤاد ومصطفى أبو سريع على أن يتم اختيار باقى الفنانين تباعاً مع التصوير.

بدرية طلبة و سميحة ايوب
بدرية طلبة و سميحة ايوب وبيومى فؤاد وحسن شتا

وتعود نادية الجندى إلى الدراما بهذا المسلسل بعد غياب 4 سنوات، حيث قدمت آخر أعمالها مسلسل "أسرار" مع المخرج وائل فهمى عبد الحميد وتم عرضه خارج شهر رمضان، أمام نبيلة عبيد فكان آخر أعمالها فى الدراما مسلسل "كيد النسا 2" مع المخرج أحمد البدرى والذى تم عرضه قبل 6 أعوام، إضافة إلى ظهورها كضيفة شرف فى حلقة من حلقات مسلسل "لهفة" مع دنيا سمير غانم، وسمير غانم، وعلى ربيع.

بدرية طلبة وانتصار
بدرية طلبة ونادية الجندي

يذكر أن بدرية طلبة تشارك في مسلسين بشهر رمضان الأولى "البرنس" مع لنجم محمد رمضان، ومقرر عرضه فى السباق الرمضانى المقبل ، من تأليف وإخراج محمد سامى، ويعد التعاون الثانى الذى يجمع بدرية بمحمد رمضان فى الدراما التليفزيونية بعد مسلسل "نسر الصعيد"، والثانية مسلسل "ونحب تانى ليه" يجمع ياسمين عبد العزيز وبدرية طلبة للمرة الثالثة.

بدرية طلبة ونبيلة عبيد
بدرية طلبة ونبيلة عبيد

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر