روبرت داونى يتمكن من حل شفرة الرجل الحديدى بفيلمه الأخير

روبرت داونى روبرت داونى
 
ذكى مكاوى

نجح النجم روبرت داونى مؤخرا فى تحقيق ردود أفعال إيجابية من خلال أحدث أفلامه السينمائية Dolittle، والذى حقق إيرادات عالية تخطت الـ160 مليون دولار، وذلك فى أقل من شهر.

إيرادات فيلم Dolittle الأخيرة اقتربت من معادلة حجم ميزانية الفيلم الضخمة التى بلغت 175 مليون دولار، وبالتالى فإن المستفيد الأكبر هو روبرت داونى بطل العمل، وذلك بعدما تمكن من الخروج من عباءة الرجل الحديدى الذى قدمها خلال مجموعة من الأجزاء من انتاج شركة مارفيل.

داونى ومع تحقيقه لنجاحات كبيرة بفضل شخصية الرجل الحديدى جعلته من وجهة نظر الملايين أفضل من لعب دور البطل الخارق فى سينما هوليود، والأعلى أجرا لسنوات طويلة، بسبب تلك الشخصية التى ارتبطت باسمه، ربما كان لديه قلق كبير دوما ما كشف عنه أثناء حواراته الذى أكد فيها عدم علمه بخطوته المقبلة بعد سلسلة الرجل الحديدى وخوفه مما هو قادم، إلا أنه مع النجاح الساحق فى بداية 2020 بفيلم Dolittle فإنه تمكن من حل شيفرة الرجل الحديدى، ولم يبق فى ظل الدور الذى حقق به نجاحا كبيرا.

ويدور فيلم Dolittle حول اكتشاف طبيب يستطيع التحدث إلى الحيوانات، مما يأخذه فى الكثير من المغامرات المختلفة، العمل من إخراج ستيفن جاجان الذى شارك فى التأليف جنبا إلى جنب مع هيو لوفتينج، كريس مكاي، توماس شبرد، جون ويتنجتون.

وكان قد اشتهر الممثل العالمى روبرت داونى جونيور، بـ أدائه لـ شخصية Iron Man، فى سلسلة Avengers، وبالرغم من وفاته فى أحداث الجزء الأخير Avengers: Endgame، إلا أن شخصية ستعود Iron Man مرة أخرى للشاشة للمشاركة فى فيلم Black Widow المقرر عرضه العام الجارى، وسيكون من بطولة الممثلة العالمية سكارليت جوهانسون.

ومن المقرر أن يسرد الفيلم الجديد الذى سيعرض فى 1 مايو العام الجارى 2020، أحداث قبل الفيلم الأخير لعالم مارفل، وسيركز الفيلم على تاريخ نشأة شخصية Iron Man من البداية قبل مشاركته فى فريق  Avengers.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر