لطيفة فهمى : التمثيل وحشنى أوى .. وشاكوش موجة وهتعدى

لطيفة فهمى لطيفة فهمى
 
عماد صفوت

قالت الفنانة لطيفة فهمى فى تصريح لـ "عين"، أنها لم يعرض عليها أية أعمال درامية أوسينمائية حتى الأن "التمثيل وحشنى أوى"، مشيرة إلى أنها دائماً تتابع الأعمال التي تعرض على القنوات وتشاهد كل جديد من أجل متابعة الفن بوجه عام .

وأشارت لطيفة، أنها دائماً ما تنوه  عبر صفحتها الشخحصية على موقع  التوالص الأجتماعى "فيس بوك" عن إعادة عرض أعمالها الفنية، وكان أخرها مسلسل "فوق مستوى الشبهات" التي شاركت فيه بجانب النجمة يسرا ومراد مكرم ونجلاء بدر وآخرون، إخراج محمد على .

79efb88e-d634-4408-9874-c7122251c67d

وعن ظاهرة المطرب الشعبى حسن شاكوش ، أكدت لطيفة أن تلك النوعية من الأغانى ستنتهى ، خاصة أنها موجة شديدة و"هتعدى" على حد قولها، لافتة إلى أن أغانى المهرجانات ستكون طى النسيان قريباً، لاسيما أن الشعب المصرى ذواق للفن والموسيقى الأصيلة .

يشار على أن الفنانة لطيفة فهمى قدمت آخر أعمالها مسلسل "لمس أكتاف" للنجم ياسر جلال، وعرض في شهر رمضان الماضى، وشارك في بطولته كل من حنان مطاوع، فتحى عبد الوهاب، سمر مرسى، محمد عز، أحمد كشك، إيمان العاصى، وعدد كبي رمن النجوم، تأليف هانى سرحان، إخراج حسين المنباوى، انتاج سينرجى ، كما قدمت مسلسل "فوق مستوى الشبهات" للنجمة يسرا، وشارك في بطولته مراد مكرم، أحمد حاتم/ نجلاء بدر، سيد رجب، تأليف أمين جمال، وإخراج محمد على.

 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر