بسبب عضلاتها.. تعرف على قصة تعاطى جينيفر لوبيز منشطات؟

 جنيفر لوبيز جنيفر لوبيز
 
رانيا علوى
هل تحرص النجمة العالمية جينيفر لوبيز على تعاطى المنشطات؟ تساؤل انتشر بكثافة خلال الساعات القليلة الماضية، وهو ما أثار الكثير من الجدل بين محبى وعشاقى النجمة الشهيرة البالغة من العمر (50 عاما)، إلا أن موقع "جوسيب كوب" المعنى بالتحقق فى الشائعات الخاصة بنجوم العالم نفى تماما ما تم تداوله، وأكد أنه حقا ادعاء سخيف.
 
وكشف مدرب لوبيز الشخصى، دود روميرو، عن نظامها الغذائى الروتينى، وأكد أن المغنية الشهيرة تكرّس وقتها فى ممارسة الرياضة وتناول الطعام الصحى والعناية بجسمها، ولقد اكتسبت عضلاتها من خلال التدريبات الشاقة المنتظمة وليس بمساعدة المنشطات، حيث تقوم بعمل التمرينات الرياضية بشكل يومى، أيضا تتبع نظاما غذائيا صحيا يتكون من نسبة عالية من البروتين والأطعمة العضوية، وقال مدرب لوبيز لمجلة "O Magazine": "إنها تبتعد عن تناول الأطعمة المصنعة وتحصل على عناصرها الغذائية من مصادر كاملة، كما أشار إلى أنها لا تشرب الكافيين أو الكحول".
 
وأكد أن فكرة أنها تستهلك المنشطات غير صحيحة تماما والتى يمكن أن يكون لها آثار جسدية ونفسية سلبية.
 
بدأت الشائعة بنشر موقع "Woman’s Day" تقريرا يؤكد أن جينيفر لوبيز تتناول البروتينات، وذلك من أجل مساعدتها فى بناء عضلاتها، وكان لافتا جدا شكل عضلاتها خلال مشاركتها فى الـhalf time الخاص بـsuper bowl نهاية الأسبوع الماضى، وأكد مصدر للموقع أن المحيطين بجينيفر لوبيز يتساءلون عما إذا كانت قد تناولت بعض المنشطات".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر