10 تسريحات شعر تليق مع النظارة على طريقة المشاهير

جيجى حديد جيجى حديد
 
شيماء سمير
استطاع عالم إطارات النظارات أن يترك بصمة فى مجال الموضة والأزياء خلال السنوات القليلة الماضية، ولم يعد ارتداء النظارات من الأمور التى تجعل من ترتديها من النساء تشعر بالإحراج كما كان يحدث فى الماضى، بل أصبحت تلجأ إليها الكثيرات منهن باعتبارها جزءًا من إكسسوارات الملابس التى تتربع على عرش الموضة، وليس لغرض طبى فقط.

تهتم الفتيات طوال الوقت بإطلالاتهن بما تحمله من تفاصيل، بداية من الملابس والإكسسوارات ووصولًا إلى تصفيفات شعورهن، ويبحثن عن أبرز اتجاهات موضة الشعر للظهور بإطلالة مميزة، ولأن النظارات الطبية أصبحت جزءا من إطلالة بعضهن اليومية، فقد نشر موقع "whowhatwear" أبرز تسريحات الشعر التى يمكن أن تكون مناسبة للفتيات اللائى يرتدين نظارات.

لحسن الحظ زادت شعبية النظارات الطبية، وأصبحت أكثر شيوعًا بين مجموعة أزياء الشارع والمشاهير على السجادة الحمراء، وظهرت منذ سنوات عديدة أجمل صور نجمات هوليوود بالنظارات الطبية، مما يوفر مصدر إلهام يمكنك اقتباس بعض تسريحات الشعر المناسبة من خلالهن.

 

تسريحات شعر مناسبة للنظارة 
كيت بلانشيت
كيت بلانشيت

 

ارتدت كيت بلانشيت نظارات طبية باللون الوردى وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها بتصفيفة تبدو وكأنها مقتبسة من سبعينيات القرن الماضى.

 

تصفيفة شعر للخلف مع النظارات الكبيرة
تصفيفة شعر للخلف مع النظارات الكبيرة

 

يعد اختيار الإطارات ذات الحجم الكبير مع تصفيفة الشعر الكلاسيكية التى تعتمد على تقسيمه وربطه من الخلف من الإطلالات التى تبدو رائعة.

 

إيلي فانينج
إيلى فانينج

 

اختارت النجمة إيلى فانينج تصفيفة شعر بسيطة اعتمدت على رفعه إلى أعلى بشكل كعكة لتجذب العيون إلى إطارات نظارتها الشفافة والسترة الفلورى التى ارتدتها.

 

السعر الكيرلى الطويل
الشعر الكيرلى الطويل

 

أما إذا كنتِ تفضلين إطارات النظارات المعدنية المستديرة فيمكنك اختيار الشعر الكيرلى الطبيعى الطويل الذى انتشر خلال حقبة الثمانينات، والذى أصبح من تسريحات الشعر الشعبية جدا خلال الآونة الأخيرة.

 

النظارة مع القبعة
النظارة مع القبعة

 

قد لا تمتلك الفتيات أحيانًا الوقت الكافى لتصفيف شعورهن، وفى هذه الحالة يمكنك الاستعانة بقبعة عريضة، وترك الشعر منسدلًا على الظهر بمظهره الطبيعى مع نظارة كبيرة الحجم ومنقوشة بطبعة النمر "تايجر".

 

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

 

دائمًا ما تحرص جينيفر لوبيز على الظهور بإطلالة مميزة ومؤخرًا أصبح "البيبى هير" موضة شعر 2020 على يد جينيفر لوبيز، لذا يمكن اعتبارها إحدى النجمات التى يمكن اقتباس الموضة من خلالهن، وقد دمجت النجمة الشهيرة بين إطار نظارتها الجريئة ذى اللون الأسود مع تسريحة شعر بسيطة.

 

جيجي حديد
جيجى حديد

 

ذيل الحصان العشوائى كان خيار جيجى حديد أثناء ارتدائها للنظارة الطبية مع ملابس تشبه البيجامة لتبدو الإطلالة مناسبة تمامًا.

 

Zendaya
Zendaya

 

تساعد تصفيفة الشعر على ظهور ملامح الوجه وشكل إطارات النظارات الطبية بدرجة كبيرة، ويبدو أن هذا ما كانت تعلمه Zendaya جيدًا أثناء اختيارها لتصفيفة شعرها المستوحاة من الستينات وهى عبارة عن كعكة مرتفعة أثناء ارتدائها للنظارة الطبية.

 

الصحفية الأمريكية Elaine Welteroth
الصحفية الأمريكية Elaine Welteroth

 

ظهرت الصحفية الأمريكية Elaine Welteroth بإطلالة ساحرة، حيث اختارت إطارات نظارة ذهبية، مع تصفيف شعرها بشكل ذيل حصان جانبى مفصول، ونسقت مع نظارتها بذكاء مجموعة من المجوهرات الذهبية المطابقة لها.

 

جوليا روبرتس
جوليا روبرتس

 

واختارت جوليا روبرتس تصفيف شعرها بشكل "ويفى" وتقسيمه بشكل أنيق ساعد فى وجود غُرة على جانب وجهها مع نظارتها ذات الإطار البنى.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر